عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الأم
البنك الاهلي

عيد الأم ٢٠٢١.. تذكرة مخفضة وهدايا بمعرض زهور الربيع

مكان احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ في حديقة الأورمان
مكان احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ في حديقة الأورمان

عيد الأم ٢٠٢١ تحتفي به وزارة الزراعة هذا العام عبر تنظيم احتفالية في حديقة الأورمان بمحافظة الجيزة على هامش معرض زهور الربيع ٢٠٢١. 



 

الركن الإعلامي في معرض زهور الربيع صاحب فكرة احتفالية عيد الأم ٢٠٢١

 

احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ هي مبادرة من إدارة الإعلام بوزارة الزراعة بالتنسيق مع عدد من الشركات والمؤسسات المشاركة في معرض زهور الربيع الذي افتتحه السيد القصير وزير الزراعة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة بمشاركة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على رأسهم اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب وعبد السلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة في مجلس الشيوخ في  ١٣ من مارس الجاري ويستمر حتى ١٣ إبريل المقبل. 

 

 

موعد احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ في حديقة الأورمان 

 

وبحسب بيان صادر عن وزارة الزراعة فإن حديقة الأورمان ستفتح أبوابها أمام الأمهات وأسرهن في تمام الساعة الثانية ظهرا يوم الأحد القادم الموافق ٢١ مارس الجاري، وحتى الساعة الخامسة مساء. 

 

وقالت وزارة الزراعة في البيان الذي أصدرته إن وزير الزراعة السيد القصير أصدر توجيهاته لقطاع الإرشاد الزراعي بتخفيض سعر تذكرة دخول حديقة الأورمان خلال الاحتفالية ليصبح سعرها ٢ جنيه بدلا من ٥ جنيهات.

 

 

فقرات فنية متنوعة في احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ بحديقة الأورمان 

 

 

 

ووفقا للبيان الصحفي الصادر عن وزارة الزراعة فإن احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ التي تنظمها إدارة الإعلام الزراعي بالوزارة التي تضم مركز المعلومات الصوتية والمرئية والمكتب الاعلامي للوزارة، بالتعاون مع  قطاع الارشاد الزراعي،  ستتضمن عددا من الفقرات الفنية المتنوعة. 

 

وأعلنت وزارة الزراعة أن من بين برامج الاحتفال بعيد الأم ٢٠٢١ في حديقة الأورمان توزيع عدد من الجوائز العينية على الأمهات المشاركات على أن يتم ذلك بنظام القرعة العلنية في نهاية الاحتفالية. 

 

وقالت وزارة الزراعة في البيان الصادر عنها أن الجوائز التي سيتم تقديمها للأمهات خلال احتفالية عيد الأم ٢٠٢١ مقدمة من قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة وعدد من الشركات العارضة بالمعرض، والتي تقدم باقة من الورود والزهور ونباتات الزينة القيمة. 

 

خصومات على منتجات بمعرض الزهور الأمهات 

 

وقرر عدد من الشركات العارضة، بالمعرض، خصومات على عدد من منتجاتها، ومعروضاتها، للامهات، احتفالا بهذه المناسبة، بنسبة متفاوتة بحسب بيان وزارة الزراعة. 

 

وشددت اللجنة المنظمة للاحتفال بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية، السابق الاعلان عنها للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وتجنب التكدس والازدحام، والالتزام بالاجراءات التنظيمية للحفل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز