عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة الاهلي ضد فيتا كلوب والقنوات الناقلة لها وترددها

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب حيث يلتقي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 



 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

فيتا الكونغولي حدد اليوم الثلاثاء موعداً لمواجهة الأهلي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً.

 

موقف الأهلي في المجموعة الأولى

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط.

ويأتى المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

 

القنوات الناقلة 

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sport صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات

 

القمر الصناعي: نايل سات.

 

التردد: 12765.

 

الاستقطاب: أفقي.

 

معامل الترميز: 27500.

 

معادل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

كما يوجد تردد آخر في حالة توقف التردد السابق، إذ يمكنكم استقبال القناة أيضًا عبر تردد 12476 "عمودي"، على القمر الصناعي النايل سات.

قائمة الأهلي 

 

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا. 

وشهدت القائمة عودة الثنائي، أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر، بعد غياب الثنائي عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة للإصابة، بينما يغيب عن الفريق كل من: علي معلول ومحمود وحيد ووليد سليمان للإصابة. 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – سعد سمير – بدر بانون – أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أكرم توفيق – أحمد نبيل "كوكا" – ناصر ماهر – محمد مجدي "أفشة" – حسين الشحات – جونيور أجايي – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن – محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.

السفر على طائرة خاصة

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.

 

رئيس بعثة الأهلي في الكونغو

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء أن العامري فاروق نائب رئيس النادى سوف يكون رئيسا لبعثة الفريق في الكونغو استفدنا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

فيتا كلوب الأقوى هجوميا

يعد فريق فيتا كلوب الكونغولي أقوى فرق المجموعة هجوميا بعدما استطاع أحرز 6 أهداف ويأتي من بعده الأهلي في المركز الثاني الذي أحرز 5 أهداف ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد هدفين والمريخ السوداني في المركز الرابع برصيد هدف واحد فقط.

 

سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا

يعد فريق سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا في المجموعة بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أول ثلاث جولات ويأتي في المركز الثاني الأهلي الذي استقبلت شباكه ثلاثة أهداف ثم فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث بعدما دخل مرماه أربع أهداف ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بعدما دخل مرماه سبعة أهداف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز