عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي والقنوات الناقلة لها وترددها

يستعد فريق الزمالك لمواجهة الترجي التونسي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الزمالك مع الترجي فى المباراة المقرر اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك ضد الترجي

يدير مباراة الزمالك والترجي التونسي الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفاري مساعدا أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعدا ثانيا، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي

تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس الرابعة، إذ تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لإذاعة دوري أبطال إفريقيا، بدايةً من دور المجموعات.

 

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

 

التردد: 12765.

 

الاستقطاب: أفقي.

 

معامل الترميز: 27500.

 

معادل تصحيح الخطأ: 4/3.

 

وهناك تردد آخر، في حالة توقف التردد السابق، إذ يمكنكم استقبال القناة أيضًا عبر تردد 12476 "عمودي"، على القمر الصناعي النايل سات.

 

موقف الفريقين

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين، فيما يحل الترجي في المركز الأول بـ7 نقاط.

ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء الزمالك والترجي التونسي على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sport صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

عودة كارتيرون

عاد الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الولاية الثانية بعد ولاية أولى أكثر من ناجحة حقق خلالها الفرنسي كل أحلام الجماهير البيضاء بعدما فاز على الترجي والأهلي، وتوج بلقبين في أقل من أسبوع، حيث توج بالسوبر الإفريقي ثم السوبر المصري، وبعدها أكمل سلسلة النجاح وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لكن الولاية الثانية تبدو مختلفة قليلًا لأن هناك بعض التحديات الجديدة في طريق الفرنسي الذي سيكون عليه عبور التحديات أولًا لضمان تحقيق نجاح الولاية الأولى.

التحدي الأول للمدرب الفرنسي كارتيرون في الولاية الثانية له مع الزمالك سيكون أمام الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل في إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي لم يعد يقبل القسمة على اثنين في ظل رغبة الزمالك في تحسين أوضاعه في المجموعة.

ويرغب الجمهور في تحقيق الفوز الأول على مستوى دوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة كارتيرون والذي سيكون الفوز الثالث للفرنسي على الترجي بعدما فاز الموسم الماضي في السوبر الإفريقي وذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

كل مدير فني في ولايته الثانية له من الرصيد والذكريات عند الجماهير، ويمتلك كارتيرون الكثير من الذكريات الجميلة الممزوجة بالبطولات مع جماهير الزمالك، وهو التحدي الذي سيكون على الفرنسي التعامل معه خلال وقت قصير، خاصة وأن الجماهير تعودت مع الفرنسي على التتويج بالبطولات لكن الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري والتأهل في إفريقيا سيكون أفضل  البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز