الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد العوضي ينتهي من "الاختيار 2" ويواصل تصوير "اللي مالوش كبير"

 انتهى النجم أحمد العوضي، من تصوير مشاهد دروه في مسلسل "الاختيار2"، فيما يواصل حاليا تصوير أحداث مسلسله الجديد"اللي مالوش كبير"، والمقرر مشاركتهما في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021 .



 

وقال العوضي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه يشارك في "الاختيار2" كضيف شرف بنفس شخصية "عشماوي التي قدمها في الجزء الأول ، مضيفا أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في "الاختيار2" . وتابع العوضي أنه يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد "اللي مالوش كبير" الذي يجسد دور البطولة فيه أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير المسلسل.

ولفت إلى أنه دوره في "اللي مالوش كبير" سيكون مفاجأة للجمهور، وهو من بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

كان أحمد العوضي قد جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في الجزء الأول من مسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتناول وقائع حقيقية لبطولات الشهيد أحمد منسي، وأبطال الكتيبة 107 الذين ضحوا بحياتهم إثر هجوم إرهابي غادر على كمين البرث عام 2017، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية، حيث كشف العوضي من خلال شخصية عشماوي عن خيانة وغباء المنتمين للجماعات الإرهابية.

يضم "الاختيار 2" عددا من النجوم، ويجمع لأول مرة بين النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، فضلًا عن بشرى، محمد فراج، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، والفنان الراحل هادي الجيار، بخلاف عدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.