عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

ارتفعت عمليات البحث على موقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، لمعرفة موعد امتحانات الثانوية العامة لعام 2021.



موعد امتحانات الثانوية العامة 2021

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحانات الثانوية العامة 2021 ستعقد بأكثر من فرصة ومحاولات مختلفة للطلاب، مشيرا إلى أنه على الأرجح لن تعقد امتحانات الثانوية قبل شهر يوليو.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه سيتم عقد امتحان إلكتروني تجريبي لطلاب الثانوية العامة في شهر إبريل من المنزل للتدريب على شكل الامتحان النهائي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تطبيق الامتحان التحريري الإلكتروني لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية من خلال الكود الإلكتروني الذي يتم الاستعلام عنه من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وتم وضع الجداول الامتحانية لطلاب الصفوف الثانوية، مع الالتزام بكافة الإجراءات لضمان سير مجريات التعليم بأمان.

ونظرًا لإرتفاع عمليات البحث على محركات الإنترنت على موقع " جوجل " من قبل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة،  تعرض لكم " بوابة روزاليوسف " كافة التفاصيل والمعلومات التي تشمل موعد امتحانات الثانوية العامة 2021، وفقًا لبيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحت إشراف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

الامتحانات الإلكترونية للمرحلة الثانوية 2021

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عن تأمين لجان الثانوية العامة بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسات أمنية متعددة وحلول تقنية مختلفة سيستخدمها طلاب الثانوية العامة، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تكلفة تأمين امتحانات الثانوية العامة تصل إلى حوالي مليار جنيه مصري (لحوالي 650 ألف طالب).

تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021

تستمر جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا القاتل، وذلك حفاظًا على صحة الطلاب والمواطنين من عدوى فيروس كورونا المستجد، الذي أصبح أشد خطورة عن السابق وأسرع بكثير في الانتشار، وتلتزم وزارة التربية والتعليم بالمواعيد المعلن عنها مؤكدة بعدم إلغاء أو تأجيل المواعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز