عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماذا بعد سخرية لاعبي ليفربول من محمد صلاح؟

كشف تقرير صحفي بريطاني، أمس السبت، أن اللاعب محمد صلاح، جناح منتخب مصر، ونجم ليفربول الإنجليزي، تعرَّض للسخرية من جانب زملائه اللاعبين في الريدز.



سر السخرية

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد سخر لاعبو ليفربول من محمد صلاح في غرفة خلع الملابس، بعد غضب محمد صلاح من استبداله في مباراة تشيلسي، وبعد تغريدة وكيل أعماله رامي عباس، التي تشير لاقتراب رحيل صلاح، وأطلقوا عليه بعض النكات اللطيفة عقب أيام من هذه الواقعة.

 

أزمة استبدال صلاح في هزيمة تشيلسي

وخرج محمد صلاح، نجم ليفربول، غاضبًا من ملعب أنفيلد، عقب استبداله أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم غرّد وكيل أعماله رامي عباس بوضع "نقطة" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ما أثار الكثير من الجدل حول مصير اللاعب المصري مع ليفربول، إذ فسر البعض تلك النقطة بأنها تشير لانتهاء رحلة محمد صلاح في قلعة أنفيلد، وأن الرحيل حتمي في نهاية الموسم الحالي.

موسم أخير

ويمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى صيف 2023، لكن العديد من التقارير تشير إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول إلى نادٍ آخر في الصيف المقبل- قبل موسم من انتهاء عقده- حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

صلاح في التشكيل الأمثل لدور الـ16

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عن التشكيل المثالي للأسبوع في دوري أبطال أوروبا، الذي أقيمت فيه مباريات إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، والذي شهد تواجد محمد صلاح بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه أمام لايبزيج الألماني.

فوز ليفربول وتأهله لدور الثمانية

فاز ليفربول الإنجليزي على لايبزيج الألماني- في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أورويا- بهدفين، سجلهما محمد صلاح في الدقيقة 71 وساديو ماني في الدقيقة 74، وكان ليفربول قد فاز في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد سجلهما محمد صلاح وساديو ماني، ليتأهل ليفربول للدور ربع النهائي، في البطولة الوحيدة التي لا يزال يمتلك حظوظًا بها هذا الموسم.

معاناة ليفربول

ويمر ليفربول- هذا الموسم- بسلسلة نتائج سلبية، جعلت الفريق يتراجع ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.. وخسر ليفربول أمام فريق فولهام بهدف نظيف يوم الأحد الماضي ليتلقى الريدز الهزيمة السادسة على التوالي على ملعبه "أنفيلد".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز