عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة أسوان في الدوري

سموحة
سموحة

أعلن مسؤولو سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفنى والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي ، قبل مواجهة  فريق أسوان فى الجولة القادمة من بطولة الدوري العام. 



 

ويخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب النادى مساء اليوم  ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الجونة الأخيرة فى الدوري، بجانب تطبيق بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز الفنى في المواجهة الصعبة القادمة ، خاصة وأن هذه المباراة هى بوابة العبور للمربع الذهبى فى جدول الدوري العام.

 

 وسيعلن المدير الفنى قائمة الـ20 التي ستدخل مسعكر مغلق الليلة ، عقب انتهاء التدريب الختامى اليوم ، ومن المرجح عودة كلا من محمد عبدالمنعم ورجب نبيل لقيادة خط الدفاع والهداف حسام حسن للهجوم ومحمود حليمو لوسط الملعب فى مواجهة أسوان. 

 

ويسعى أحمد سامى مدرب سموحه إلى مواصلة عروضه القوية مع  الموج الأزرق فى الدوري والتواجد فى المربع الذهبى مع سموحه لأول مرة منذ سنوات.

 

 وأبدى المدير الفنى لسموحة ارتياحه الشديد بعد استعادة عرفة السيد ومحمد رزق 75% من مستواهم الفنى خلال الفترة الماضية ، خاصة وأنه يرغب فى الإعتماد عليهما فى بعض الأوقات وطبقا لإحتياجات المباريات القادمة فى الدوري.‎

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز