عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بثلاثية نظيفة بيراميدز يتفوق على نكانا الزامبي بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من التغلب على فريق نكانا الزامبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، في الكونفدرالية الإفريقية.



 

وحل نكانا الزامبي ضيفًا على بيراميدز، مساء اليوم اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

جاء الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 2 من أحداث الشوط الأول عن طريق محمود وادي، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إسلام عيسى، وفشل حارس نكانا في إبعادها، لتصل إلى وادي ليسجلها في الشباك.

 

بينما جاء الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 9 من أحداث الشوط الثاني، عن طريق إسلام عيسى، بعد صناعة رائعة من رمضان صبحي لتسكن شباك الفريق الزامبي.

 

فيما جاء الهدف الثالث لبيراميدز في الوقت المحتسب بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني، عن طريق اللاعب محمد فاروق، بعد تسديدة قوية على المرمى.

 

وبهذا الفوز تمكن بيراميدز من تحقيق، وحصد أول ثلاث نقاط في أولى مباراياته في دوري المجموعات على حساب نكانا الزامبي.

 

يذكر أن أحداث اللقاء شهدت خروج اللاعب الدولي محمود وادي مهاجم فريق بيراميدز، مستبدلا في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد إصابة قوية في اصطدام خلال اللقاء.

 

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي أن الإصابة قوية في الضلوع بسبب الالتحام القوي، وفضل أن يجري اللاعب أشعة مقطعية سريعًا على الصدر بالمستشفى للاطمئنان عليه ومعرفة مدى حجم وقوة الإصابة التي تعرض لها المهاجم الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز