عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع "إنفيلد واتش": برشلونة يتابع نجم ليفربول تياجو ألكانتارا

   كشف موقع إنفيلد واتش الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن فريق نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم يتطلع إلى صفقة صيفية محتملة وينظر إلى لاعب وسط فريق ليفربول، تياجو ألكانتارا الذي تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترليني بعد موسمه الأول في كرة القدم الإنجليزية.



وأوضح الموقع أن برشلونة يرغب في إعادة بعض خريجي الأكاديمية السابقين وينظرون إلى تياجو ولاعب ولفرهامبتون الإنجليزي ولفز أداما تراوري كأهداف لفترة الانتقال التالية.

ومع ذلك، لم يكشف التقرير عن موقف ليفربول من اللاعب أو مدى استعدادهم للتخلي عنه، بخلاف القول إن انتقاله من بايرن ميونيخ الصيف الماضي قد كلف النادي ما يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

وأثبت تياجو نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم على مر السنين من خلال أدائه مع بايرن ميونيخ وبرشلونة، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا في عام 2020.

وولد تياجو في إيطاليا 11 إبريل 1991 لوالدين برازيليين، وكان والده مازينهو لاعب كرة قدم سابق وبطل كأس العالم لعب مع ليتشي في الدوري الإيطالي، وانضم إلى نادي برشلونة عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، وشارك لأول مرة مع الفريق في عام 2009.

 بعد فوزه بألقاب من ضمنها أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع برشلونة، وقع معه بايرن ميونخ مقابل 25 مليون يورو في عام 2013. في بايرن، فاز بـ16 لقب، من ضمنها الدوري الألماني في كل من مواسمه السبعة الأولى ودوري أبطال أوروبا في عام 2020 كجزء من الثلاثية. وفي سبتمبر 2020، انتقل إلى ليفربول.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز