عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يخضع لمسحة «كورونا».. والفريق يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة أسوان

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الأربعاء ، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق أسوان، فى بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل.



 

وطلب سامى من لاعبيه التركيز فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة أسوان، والذي هدفه حصد نقاطها الثلاثة لإقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 19 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الأربعة مراكز الأولى فى ترتيب جدول المسابقة.

 

ويؤدي الفريق تدريباته بشكل كامل بعد استعاده الخماسى الغائب عن مواجهة الجونة الماضية حسام حسن وأحمد جمال ومحمد عبدالمنعم ورجب نبيل ومحمود حليمو والذين يضع عليهم المدير الفنى أمالا كبيرة فى الدخول للمربع الذهبى من بوابة أسوان، خاصة أن اللاعبين لديهم رغبة حقيقة فى التواجد مع الأربعة الكبار هذا الموسم.

 

 ويدخل الفريق مسعكرا غدا فى أحد الفنادق بالأسكندرية عقب انتهاء تدريب الغد والذي سيقام فى الثالثة عصرا على ملعب النادى. ويحتل  سموحه المركز العاشر فى بطولة الدوري العام برصيد 19 نقطة وبفارق  3 نقاط عن المربع الذهبى الذي يحاول سموحه المنافسه على أحد المراكز المقتدمة فى جدول المسابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز