عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ أسوان: تحصيل 71 مليون جنيه من طلبات التصالح في مخالفات البناء

أشرف عطية
أشرف عطية

 قال محافظ أسوان أشرف عطية اليوم السبت إن إجمالي المتحصلات المالية لطلبات التصالح في مخالفات البناء حتى الآن بلغت 71 مليون جنيه بإجمالي 19 ألفا و500 طلب تصالح.



وأضاف المحافظ - في بيان اليوم - أن المراكز التكنولوجية مستمرة في خدمة المواطنين بمختلف المدن والمراكز في تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء، مناشداً المواطنين بسرعة التوجه لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء المهلة المحددة التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بنهاية مارس الجاري، وهو الذي يتطلب ضرورة استيفاء المستندات المطلوبة للتصالح للإسراع بأعمال اللجان الفنية للبت في هذه الطلبات وخاصة أنه تم تشكيل أكثر من لجنة طبقاً لحجم الطلبات المقدمة.

وأوضح أنه يتم استقبال طلبات التصالح من المواطنين على أي نوع من المخالفات مع دفع رسوم المعاينة تنفيذاً لتوجهيات رئيس الوزراء وتعليمات محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، حيث يقوم المتقدم بالتصالح بسداد 40 % خلال شهر مارس وذلك بدلاً من تسديد نسبة جدية التصالح والتي تراوحت ما بين 25 % إلى 35 % خلال الفترة الماضية.

وأكد أن هناك تعليمات مشددة للمسؤولين بالمراكز التكنولوجية بأهمية الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة المترددين والعاملين بها من أي أضرار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز