عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقع انجليزي: محمد صلاح "ضوء المنارة لليفربول"

وصف موقع ليفربول الإخباري، النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بأنه "ضوء المنارة لفريقه في موسم ملئ بالعذاب والكآبة".



 

وأوضح الموقع - الذي يهتم بأخبار النادي الإنجليزي - أن صلاح تغلب على عيوب ليفربول الهيكلية ليقدم أحد أفضل مواسمه حتى الآن حيث سجل 17 هدفا في الدوري الانجليزي و33 هدفا في جميع المسابقات. 

 

ويمثل الموسم الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي أحد أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، حيث بات الفريق قريبا من الخروج منه بلا ألقاب.

 

 

ليفربول ودع كأسي الرابطة الإنجليزية والاتحاد الإنجليزي، وخسر الدرع الخيرية قبل انطلاق الموسم، بالإضافة لابتعاده عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 22 نقطة، مع تبقي لقاء للريدز.

 

وتعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لكتيبة المدرب يورجن كلوب في الموسم الحالي للخروج بالألقاب.

 

ولكن على الرغم من هذا يقدم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق ثاني أفضل مواسمه مع ليفربول وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفاً.

 

في الموسم الماضي، 2019-2020، سجل صلاح 23 هدفاً وصنع 13 في 48 مباراة، بنسبة مساهمة تهديفية 0.75 للقاء، ونسبة أهداف 47.9 للقاء.

 

وفي الموسم قبل الماضي، 2018-2019، والذي شهد تتويج صلاح مع الريدز بلقبه الأول "دوري أبطال أوروبا" سجل صلاح 27 هدفاً وصنع 12 في 52 مباراة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز