عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قتل واغتصاب وسوء معاملة المرضى في جناح السكتة الدماغية

مستشفى بلاكبول فيكتوريا
مستشفى بلاكبول فيكتوريا

ألقي القبض على عامل في مستشفى للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل واغتصاب واعتداء جنسي بعد تحقيق في سوء معاملة مرضى في جناح السكتة الدماغية. 



العامل -الذي لم يذكر اسمه -متهم بالاعتداء الجنسي على مريضين وأخصائي رعاية صحية يعمل في الوحدة في مستشفى بلاكبول فيكتوريا.

وجاء القبض على المتهم بعد التحقيق في جريمة قتل في وفاة المريضة بالسكتة الدماغية فاليري كنيل، البالغة من العمر 75 عامًا، والتي توفيت جراء نزيف ناتج عن إصابة داخلية غير طبية. 

وتم القبض على المتهم لارتكابه جريمة قتل وجريمتي اغتصاب وجريمة اعتداء جنسي وتم ضبطه من قبل NHS Trust مستشفيات بلاكبول التعليمية وهو حاليًا قيد الحجز. 

كان فحص تشريح المجني عليها السيدة "كنيل" وهو واحدًا من عدة فحوصات أجريت للمرضى بعد أن علمت الشرطة باتهامات سوء المعاملة والإهمال في نوفمبر 2018، وتبين مقتل السيدة كنيل، وبدأت الشرطة التحقيق في جريمة القتل.  

المجني عليها  كنيل البالغة من العمر 75
المجني عليها كنيل البالغة من العمر 75

 

وتلقى الضباط بعد ذلك معلومات عن اعتداءات جنسية خطيرة مزعومة ضد مريضين وأخصائي رعاية صحية يعمل في وحدة السكتات الدماغية.

وقالت جيل جونستون، كبيرة مفتشي شرطة لانكشاير: "لقد ألقينا القبض على المتهم الذي تبين أنه على صلة بعدد من الجرائم الخطيرة، ونحن نتفهم أن هذا سيسبب بعض القلق الكبير في المجتمع ولكن يرجى طمأنة أن لدينا فريقًا مخصصًا من الضباط لإجراء عدد من الاستفسارات.   هذه الإتهامات معقدة وحساسة ونحن ملتزمون بالتحقيق فيها بدقة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز