عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أنت عايز إيه سيبني في حالي".. السبب الحقيقي لإيقاف كهربا

كهربا
كهربا

أعلن النادي الأهلي إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق، لمدة شهر وفرض غرامة قدرها 200 ألف جنيه بسبب عدم الالتزام.



وضح الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات عبر برنامج “الماتش” السبب الحقيقي لهذه العقوبه قائلا، “كهربا أخطأ في حق بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري، إعترض كهربا على جلوسه كبديل، ودخل إلى غرفة خلع الملابس، تحدث بصوت عالي إعتراضًا على قلة الدقائق التي شارك وقال نصًا لموسيماني أنت عايز مني إيه سيبني في حالي متسلمش عليا”.

وأضاف حتحوت، “لم يتوقف الأمر عن هذا فقط، ثاني يوم المباراة أبلغ موسيماني محمود الخطيب رئيس النادي،  وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أنه لا يرغب في وجود كهربا مع الفريق في الفترة المقبلة، وغضب  بشدة من هذا التصرف وقال لن يمر مرور الكرام، وفي اليوم التالي عقد موسيماني جلسة مع اللاعبين وأبلغهم بقراراه تجاه كهربا”.

وأكد حتحوت، أن مصدر بالنادي الأهلي أعلن أن الغرامة المعلنة على كهربا هي 200 ألف جنيه، ولكن في الحقيقة أن العقوبة هي أكثر من ذلك.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعاقب فيها كهربا، فقد تم معاقبته من قبل بغرامة مليون جنيه بعد مشادة مع محمد الشناوي قائد الفريق، بالإضافة إلى غرامة 300 ألف بعد خرقه للفقاعه الطبية في كأس العالم للأندية. 

ويغيب كهربا خلال الشهر عن مباراة الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، ومباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز