عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب باريس سان جيرمان: مبابي خليفة ميسي ورونالدو

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، إن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي يُعد من بين الأفضل في العالم ولديه المقدرة على خلافة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي) في عالم كرة القدم.



ونقلت موقع "سبور 24 لوفيجارو" الفرنسي عن بوتشيتينو قوله: "لدى مبابي الإمكانات الكافية لذلك، وكل ما يحتاجه هو الوقت، أعتقد أنه بالفعل من بين الأفضل في العالم، فهو يحتاج إلى وقت لتطوير سيرته الذاتية للحصول على التقدير الذي يستحقه وسيحصل عليه".

ومنذ تولي الأرجنتيني الجهاز الفني في بداية يناير الماضي، أشرك مبابي (22 عامًا) جهة اليسار، وأحيانًا في المنتصف واستعاد قوته البدنية. وسجل اللاعب الحائز على بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده "الديوك"، 6 أهداف وقام بتمريرتين حاسمتين في الدوري الفرنسي تحت قيادة المدير الفني الجديد.

كما سجل مبابي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود سان جيرمان إلى قلب تأخره بهدف أمام مضيفه برشلونة الإسباني لفوز كبير وتاريخي 4 / 1 على الفريق الكتالوني في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أوروبا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز