عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب كرة قدم يشارك في مباراة مصيرية لفريقه بعد 24 ساعة من زفافه

شادي إسماعيل
شادي إسماعيل

ضرب شادي إسماعيل مهاجم فريق صيد المحلة أحد أندية دوري القسم الثالث بالغربية، مثالًا للتفاني في العمل وحب كرة القدم.



 

 

احتفل إسماعيل بحفل زفافه يوم الاثنين الماضي، وكان ينتظر فريقه مباراة هامة في اليوم الذي يليه، مع فريق شباب كوم حمادة المتصدر، وبفوز فريق الصيد في هذه المباراة سيقتنص القمة من كوم حمادة. 

 

 

ويعتبر شادي إسماعيل أحد أهم لاعبي الفريق، فهو الهداف وأحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها طارق السعيد المدير الفني في جميع المباريات. 

 

 

لم يفكر اللاعب في الحصول على إجازة للزواج وترك الفريق في وسط الموسم، ولكنه قرر أن يذهب للمشاركة في المباراة ثاني يوم زواجه، من أجل حبه لكرة القدم وأهمية مساعدته لفريقه.

 

قال شادي إسماعيل في تصريحات ل”بوابة روز اليوسف”: "رفض كابتن طارق السعيد المدير الفني أن أتزوج في هذا التوقيت، ولكني أخبرته أني سأشارك في المباراة في اليوم التالي وبالفعل شاركت أساسيًا وحققنا الفوز وخطفنا صدارة المجموعة".

 

 

وأضاف، "أجري الآن تدريبات بدنية داخل المنزل وسأعود للمشاركة في المران يوم السبت المقبل، لخوض مباراة مؤجلة يوم الثلاثاء، وبدء منافسات الدور الثاني بعد ذلك".

 

 

وعن رأي زوجته في مشاركته في المباراة، قال ضاحكًا، "أخذت الإذن منها، ووافقت فهي تقف بجانبي دائما وتقدم لي كل الدعم من أجل الوصول لأعلى المراتب".

 

وأتم مهاجم الفريق، "أخذت عهد على نفسي أن تكون هذه السنة فارقة في مشواري الكروي، وأبحث عن لقب هداف الدوري بعد تسجيلي 11 هدفًا حتى الآن".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز