عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القومي للمرأة" يهنئ الفائزات بجائزة الرقابة المالية لعام 2020

مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة
مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة

حرصت د. مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على تقديم التهنئة إلى السيدات الفائزات بجائزة هيئة الرقابة المالية للقيادات النسائية الأكثر تميزاً لعام 2020 في مجال العمل بأنشطة سوق المال والشركات المقيدة بالبورصة والتأمين وشركات التمويل العقاري والتأجير التمويلي والتخصيم والتمويل متناهي الصغر.



 

وأعربت مرسي عن سعادتها وفخرها بنجاح المرأة المشهود في القطاع المالي، مؤكدة أن هولاء السيدات يمثلن نموذجا ومصدر إلهام للعديد من النساء.

 

وأشادت مرسي بدور الهيئة فى دعم وتمكين المرأة والسعى للمساواة بين الجنسين طبقاً لقرار الهيئة رقم 205 لسنة 2020، بمنح الشركات والجهات غير المصرفية حال مزاولة نشاطها وبلوغ نسبة التعامل مع المرأة 25% أو أكثر كشخص طبيعي أو شخص اعتباري تخفيضاً على رسم التطوير أو مقابل الخدمات بنسبة 50% وبحسب نسبة التعامل مع المرأة.

 

جدير بالذكر أن السيدات الفائزات بجائزة الرقابة المالية هن إيمان إسماعيل عن نشاط التأجير تمويلي، وريهام فاروق عن نشاط التمويل متناهي الصغر، وغادة حمودة عن نشاط سوق المال، وغادة شمس عن نشاط التخصيم، وميرفت عامر عن نشاط التمويل العقاري، وهديل عبد القادر عن نشاط التأمين، وياسمين نجم عن الشركات المقيدة بالبورصة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز