الأحد 7 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالجليل: بواليا لا يصلح للأهلي.. والأحمر لم يحترم "سيمبا"

والتر بواليا
والتر بواليا

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي والزمالك الأسبق، على أن اللاعب الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يصلح لارتداء القميص الأحمر.



 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج البريمـو المذاع على قناة قناة "Ten": 'اللعب بصفوف الجونة يختلف تمامًا عن اللعب للنادي الأهلي، فالأجواء في الأهلي تختلف كثيرًا بسبب وجود الجمهـور والطموحات المختلفة".

 

وتابع: "أتعجب من إصرار موسيماني على التعاقد مع مهاجم، كما أنني كنت أفضل استمرار أحمد ياسر ريان مع الفريق، فهو مهاجم مميز وأحد أبناء النادي الأهلي، وأثبت وجوده مع فريق سيراميكا كليوباترا".

 

وبالحديث عن مباراة المارد الأحمر أمام نظيره سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قال عبدالجليل: "الأهلي لم يحترم فريق سيمبا، ودخل لاعبوه المباراة بشيء من التعالي".

 

وأضاف: "تغييرات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غير مفهومة، وهناك علامات استفهام على التشكيل منذ بداية المباراة".

 

وشدد: "محمد شريف مهاجم متميز جدًا، وأتعجب من موسيماني لإبقائه على مقاعد البدلاء وفور نزوله قدم آداءًا مميزاً وأضاف الكثير للناحية الهجومية في الفريق".

 

يذكر أن النادي الأهلي تلقى الهزيمة على يد فريق سيمبا التنزاني، بنتجية هدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على الملعب الوطني بتنزانيا في ثاني جولات دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال افريقيا.