عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للرماية
البنك الاهلي

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد المصري للرماية يعلنان تفاصيل استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرماية

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية تفاصيل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة ٢٢ فبراير حتى 5 مارس 2021، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.



 

 

 

وقال الدكتور أشرف صبحي خلال كلمته، أن مصر تسعي دائما لتنظيم كافة البطولات العالمية، على أرضها بصورة مشرفة، تعكس القوة التنظيمية الهائلة التي تتمتع بها مصر من دقة واحترافية تجعل مصر دائما محل ثقة لإقامة أي محفل دولي على أرضها.

وتابع وزير الرياضة خلال كلمته أن الدولة المصرية تولي كافة الدعم لأي حدث على أرضها، في ظل إهتمام القيادة السياسية بالرياضة خلال الفترة الأخيرة، ودعم الدولة المستمر للأحداث الرياضية.

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

فيما اكد حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية ان الدول فى مختلف العالم تنظر إلى مصر نظرة مختلف فى ظل استضافتها للبطولات رغم الظروف الحالية .

واضاف حسنى خلال المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل البطولة ان هناك بطولات عالم تم إلغائها فى ظل عدم قدرة الدول على استضافتها ومع ذلك مصر قادرة على ذلك 

واشار رئيس الاتحاد ان القيادة السياسية تدعم الرياضة بقوة وهو ما ظهر من خلال قدرة مصر على استضافة البطولات فمنظومة البطولات والعمل لا تكتمل الا بدعم القيادة السياسية 

وأكد رئيس الاتحاد ان البطولة لن تشهد حضور جماهيرى فى ظل اقامتها بنادى اجتماعي مع تطبيق جزأى لنظام الكبسولة 

وأعلن حسنى ان سيتم توفير رحلات سياحية للوفود المشاركة فى بطولة كأس العالم.

اللواء حازم حسني رئيس أتحاد الرماية
اللواء حازم حسني رئيس أتحاد الرماية

 

وكشف احمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي للبطولة ان هناك خطة طبية للوفود المشاركة ولمتابعة تنفيذ الإجراءات الطبية والصحية لضمان سلامة الجميع  

اضاف المدير التنفيذى انه تم توجيه دعوة لكل الجهات المعنيةلحضور المنافسات بالاضافة الى صرف دعم ٢٥٠ الف من الوزارة للاتحاد .

 

 

يواصل المنتخب المصري للرماية استعداداته لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" اسكيت وتراب التي تنظمها مصر فى الفترة من 22 فبراير حتي 4 مارس المقبل.

وتواجد لاعبو المنتخب الوطني المصري على ميدان نادى الصيد بالسادس من أكتوبر، لمواصلة تدريباتهم الخاصة بالبطولة، من أجل الإعداد والتدريب للبطولة العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز