الأحد 7 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستريحة جديدة بقليوب تنصب على المواطنين فى 3 ملايين جنيه

ألقت مباحث قسم قليوب القبض على ربة منزل " مستريحة" لقيامها بالنصب على عدد من المواطنين بعزبة " الزيتون " بقليوب، والتحصل منهم على مبلغ 3 ملايين جنيه من المواطنين، وتولت النيابة التحقيق. 



 

تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغ من عدة مواطنين وجميعهم مقيمون عزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب، بتضررهم من إحدى السيدات وتدعى "زينب ج. ى" ربة منزل 33 عاما ومقيمة بعزبة الزيتون بمدينة قليوب، لقيامها بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، على سبيل إنشاء جمعية.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات ان السيدة التي أستولت علي مبلغ 3 ملايين جنيه من المواطنين بقليوب، كانت تقوم بعمل جمعيات بنظام شهرى مع المواطنين، وإنها منذ ثلاثة أشهر، بدأت بمماطلتهم وعدم دفع لهم أى أموال.

 

كما تبين من التحريات، أن قسم قليوب تلقي 50 محضر ضد المتهمة، وتم توجية لها تهمة خيانة أمانة، والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قليوب من ضبط المتهمة، بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء بأقوال الشاكين، تم تحرير محضر وجارى العرض على النيابة التحقيق.