عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نصبت على المواطنين وأوهمتهم بعمل حجوزات سياحية

سقوط مستريحة جديدة بشبرا الخيمة

ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، القبض على طالبة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة،  لاتهامها بالنصيب على المواطنين بعمل حجوزات وهمية لهم فى فنادق سياحية كبرى، وذلك من خلال إنشاء 3 صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، عده بلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب والاحتيال عليهم من خلال صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإيهامهم بقدرته على توفير حجوزات سياحية داخل البلاد بفنادق متعددة بأسعار منخفضة، والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى كدفعة لجدية الحجز.

 

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء أحمد السيد مساعد مدير الامن للجنوب، واللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب تلك الوقائع "طالبة جامعية لها معلومات جنائية"، سبق اتهامها ومطلوب التنفيذ عليها فى العديد من قضايا النصب مقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وعثر بحوزتها على هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابها تلك الوقائع وقيامها بإنشاء 3 صفحات وهمية تقوم بإدارتها، وكذا كشف حساب صادر من أحد البنوك خاص بالمتهمة ومحول علية المبالغ المالية المتحصل عليها.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفت وأقرت بإنفاقها جميع المبالغ التي تحصلت عليها من نشاطها الإجرامى، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز