عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشهده ملاعبها برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة بعد نجاح مونديال اليد

"شباب مصر علي أرض الإنجازات" أكبر وأول حدث رياضي تستضيفه العاصمة الإدارية الجديدة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

تشهد العاصمة الادارية الجديدة صباح غد السبت 20 فبراير الجاري إقامة أكبر وأول حدث رياضي وشبابي شامل بعنوان "شباب مصر علي أرض الإنجازات" ، وذلك بعد مشاركتها في استضافة بطولة العالم لكرة اليد. 



 

ينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برعاية وحضور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من كبار الشخصيات العامة والشبابية والرياضية. 

 

صرح ماجد العزازي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر أن فعاليات ومسابقات المهرجان تنطلق الساعة 12 ظهرا، ويشارك ويتنافس فيها فرق علي مستوي الجمهورية من مراكز الشباب في مسابقات ولعبات كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والالعاب الاليكترونية والكشافة، والجري في إطار ماراثون كبير. 

 

وأضاف أشرف موسي نائب رئيس الاتحاد أن الفعاليات سوف تتضمن أيضا حوار بين شباب مصر ووزير الشباب والرياضة ، وايضا لقاءات حوارية مفتوحة عن مكافحة الادمان وريادة الأعمال والاستراتيجية الوطنية للنشء والشباب بالاضافة الي عدد من الانشطة الأخري . 

 

واكد د. أشرف موسي ان اختيار الاتحاد العام لمراكز شباب مصر لملاعب وصالات العاصمة الادارية لإقامة منافسات مهرجان "شباب مصر علي أرض الانجازات" يأتي لكون العاصمة الادارية صرحا وانجازا كبيرا علي مستوي انشاءاته الكبري والرائعة أنجزتها الدولة المصرية في الفترة الاخيرة ابهرت بها العالم. 

 

ويأتي المهرجان ضمن الأنشطة المتميزة والناجحة التي ينظمها الاتحاد العام لمراكز شباب مصر منذ إنشاءه في شهر يونية الماضي وذلك بعد القمة الشبابية الاولي التي شهدت نجاحا كبيرا في شهر ديسمبر الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز