عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أحمد سامى" يبدأ دراسة مباريات المصرى قبل مواجهته فى الدورى

احمد سامي
احمد سامي

يعكف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى على دراسة  مباريات فريق المصري تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه  فى الجولة القادمة من الدوري العام وذلك فى ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم، ورغبة كل فريق فى خطف نقاط المباراة الثلاثة، لتأكيد وجوده فى المربع الذهبى وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت فى الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام.



 

كانت المباراة، قد انتهت بفوز "الموج الأزرق" بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحى الوافد الجديد من الزمالك للمباراة الثانية على التوالى. ويعود فريق سموحه إلى استئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدير الفنى للفريق عقب مباراة دكرنس فى بطولة كأس مصر، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.

 

ويخضع الثنائى محمود عزت ومصطفى فتحى لاعبا "الموج الأرزق" لفحص طبي جديد على هامش مران اليوم لتحديد امكانيه مشاركتهما فى المباراة القادمة خاصة وانهما من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفنى فى المباريات الأخيرة. وقد أبدى مدرب سموحه رضاه عن المستوى الفنى العالى الذي ظهر فريقه خلال الفترة الأخيرة بعد وصول الفريق إلى درجة طيبة من الإنسجام بين كافة اللاعبين بفضل الطريقة الجماعية التي يسعى اليها المدير الفنى منذ الموسم الماضى. ويخضع الفريق غداً لإجراء مسحة كورونا وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة المصري فى الدوري طبقا لقرارات اتحاد الكرة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز