عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يشهد المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم

شهد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم بالمحافظة، التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بدمو، اليوم الثلاثاء.



 

وأقيمت المباراة بين فريقي مركز شباب سيلا ممثل إدارة الفيوم الشبابية، ومركز شباب جردو ممثل إدارة إطسا الشبابية، لتحديد الفريق المتأهل لدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وقد انتهت المباراة بفوز مركز شباب سيلا بنتيجة هدف مقابل لا شيء تصدر بها الدوري، وفاز بكأس البطولة، وذلك بحضور عبدالرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والشبابية.

وعقب فعاليات المباراة، قام المحافظ بتسليم الميداليات والكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصد فريق مركز شباب سيلا المركز الأول، ومركز شباب جردو المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث مركز شباب بيهمو ممثل إدارة سنورس الشبابية.

وقدم المحافظ التهنئة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما قدم تهنئة خاصة للاعبي مركز شباب سيلا المتأهلين للمشاركة في دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، مطالباً إياهم ببذل الجهد والعطاء في الملعب لتحقيق نتائج متميزة وتمثيل المحافظة تمثيلاً مشرفاً بين باقي محافظات مصر.

من جانبه، أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم إلى أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يُعد أحد المشروعات التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة في مصر، موضحاً أن دوري مراكز الشباب لهذا العام في نسخته الثامنة للموسم الرياضي 2020 /2021، شارك فيه 17 فريقاً، يمثلون الإدارات الشبابية الست، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، صعد أول وثان كل مجموعة، ثم تم تقسيمهم على مجموعتين من خلال القرعة العلنية، كل مجموعة تضم 3 فرق بنظام دوري من دور واحد، ثم صعد أول كل مجموعة للمباراة النهائية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز