عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب السب والقذف.. الأولمبي يحيل لاعبه للتحقيق

الأولمبي
الأولمبي

أصدر مجلس إدارة نادي الاولمبي السكندري، بيان لتوضيح سبب إيقاف اللاعب محمد العديسي، لاعب الفريق الأول.



 

جاء نص البيان على النحو التالي:

قرر مجلس إدارة النادي الأولمبي برئاسة المهندس طارق السيد ، في جلستة رقم 7 بتاريخ 10 فبراير 2021 ، إحالة اللاعب محمد رمضان حامد " العديسي " ، لاعب فريق الكرة الاول للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي ، مع تجميد مستحقاتة المالية لحين الإنتهاء من التحقيق.

 وذلك وفقا للمذكرة التي تقدم بها المدير الفني الكابتن أحمد ساري ، وتضمن تطاول اللاعب بالسب والقذف علي الجهاز الفني ، وأمتناعه عن اداء التدريبات ، بالاضافة التي نشر أخبار خاطئة عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، بداعي عدم حصوله علي مستحقاته المالية ، رغم حصول اللاعب حتي الان علي نسبة 55 % من قيمة تعاقده هذا الموسم الرياضي 2020 /2021 .

كمان قرر المجلس رفع دعوى قضائية سب وقذف على الأطراف المشاركين في السب والقذف ونشر الأخبار الكاذبة على موقع التواصل الاجتماعي.

وتؤكد إدارة النادي الاوليمبي ، بأنها تنتظر نتائج التحقيق بواسطة المستشار القانوني ، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي والعاملين به ، ويؤكد مجلس الإدارة دعمه للفريق وجهازه الفني والإداري للحفاظ علي أستقراره لاستمرار المنافسة هذا الموسم ، لحجز بطاقة التأهل إلي الدوري الممتاز .

الأولمبي

ويلعب فريق الأولمبي في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 18 نقطة، بفارق بفارق 4 نقاط عن أبو قير للأسمدة المتصدر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز