عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

العثور على جثمان غريق الزوامل بعد شهر من حادث انقلاب سيارته في الترعة

غريق حادث الزوامل
غريق حادث الزوامل

عثر أهالي قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس على جثمان الشاب أحمد السيد أبو طالب غريق حادث انقلاب سيارة ربع نقل منذ أكثر من شهر، طافية أعلي المياه بنفس مكان وقوعه، تم إبلاغ الحماية المدنية وانتشال الجثمان، وتم استخراج تصريح الدفن إلى مثواه الأخير.



 

كانت الإدارة العامة للحماية المدنية، بإشراف اللواء أسامة فاروق مساعد الوزير للحماية المدنية، دفعت بـ11 ضابطا من الإنقاذ النهري، بالإضافة إلى 40 غواصا من مديريات الإسماعيلية والمنوفية والقليوبية والغربية للمشاركة في في عمليات الإنقاذ والبحث عن جثمان شاب ضحية حادث انقلاب سيارة نصف نقل في مياه الترعة من أعلى كوبري "الزوامل" ببلبيس منذ الجمعة قبل الماضية.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، قد تلقى اخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل خضراء اللون في ترعة الإسماعيلية، بالقرب من كوبري الزوامل ببلبيس، وعلي الفور توجهت قوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتم انتشال السيارة و3 مصابين بكدمات وجروح وجثة أحد المفقودين.  

 

وتبين إصابة كل من: عبدالله السيد محمد سالم دياب، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان شقيقه "محمد" 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات، وإصابة صلاح محمد أحمد دياب، 45 سنة، عامل، ووفاة شقيقه "محمد" 54 سنة، فلاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز