عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد الرجبي الاستعدادات للبطولة العربية

د. أشرف صبحى مع حسام صاحب رئيس اتحاد الرجبى
د. أشرف صبحى مع حسام صاحب رئيس اتحاد الرجبى

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسام صاحب رئيس الاتحاد المصري للرجبي، للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستضافة مصر للبطولة العربية للرجبي للرجال والسيدات.



 وأكد وزير الرياضة عن سعادته لإستضافة مصر البطولة العربيةالسادسة للرجال، والبطولة العربية الأولي للسيدات بمشاركة 8 فرق عربية، متمنياً انتشار رياضة الرجبي في مصر حيث بدأت تلاقي رواجاً لدي عدد من الأندية وبدأت في تشكيل فرق للمشاركة تبع الاتحاد المصري للرجبي ليتمكنوا من المشاركة مع منتخب مصر.

ناقش الوزير آخر الإستعدادات لإستضافة البطولة علي أرض مصر، مرحباً بجميع الضيوف العرب في بلدهم الثاني مصر، مشدداً علي تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتابعة لحماية المشاركين من فيروس كورونا.

يشارك في البطولة ثمان منتخبات عربية هي مصر، الإمارات، العراق، سوريا، فلسطين، السودان، ليبيا، ولبنان، ومن المقرر أن تقام يومي 12 و 13 فبراير 2021 بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالأسكندرية.

يشارك في البطولة العربية السادسة للرجال كل من مصر، الإمارات، العراق، سوريا، فلسطين، السودان، ليبيا، لبنان. اما البطولة العربية الأولي للسيدات يشارك فيها مصر، سوريا، الإمارات، لبنان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز