عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر| هزيمة بيراميدز وليفربول والأهلي يواجه الدحيل

الاهلي
الاهلي

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: هزيمة بيراميدز من إنبي، وغزل تركي لمصطفى محمد، والأهلي يفتتح مبارياته في مونديال الأندية أمام الدحيل بالزي البديل، وانتظام ثنائي الزمالك الجديد في التدريبات استعدادا للاتحاد



النشرة الرياضية اليوم في مصر

غزل تركي لمصطفى محمد

تغزل فاتح تريم، المدير الفني لجالاتا سراي التركي، بأداء المصري مصطفى محمد، في أول مباراة له رفقة الفريق، وإحرازه هدفًا من ركلة جزاء.وتحدث فاتح تريم في تصريحات عقب اللقاء نشرتها صحيفة   "fotomac" التركية، قائلًا: مصطفى محمد مهاجم موهوب وصغير في السن، ولديه الكثير ليتعلمه... اللاعب أظهر إمكانياته وأنه سيكون مفيدا للغاية، وكنت أتمنى أن يسجل الفرصة التي كانت بالرأس".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

"الشباب والرياضة" تطلق "ريحانة" 2

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنفيذ النسخة الثانية من البرنامج القيادي لتمكين وزيادة وعي الفتيات، بعنوان "ريحانة" تحت رعاية السيدة الفاضلة انتصار السيسي، قرينة السيد رئيس الجمهورية. انطلقت فعاليات البرنامج في الأول من فبراير ولمدة ستة أيام بمشاركة 170 فتاة من 17 محافظة. 

"الشباب والرياضة" تطلق "ريحانة" 2
"الشباب والرياضة" تطلق "ريحانة" 2

 

ساسي يرفض التجديد

في تطورات كبيرة لملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك؛ يرفض الدولي التونسي التوقيع على عقد التجديد، متمسكًا بالحصول على ثلاثة ملايين دولار في الموسم الواحد ليوقع للقلعة البيضاء، رغم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة لدى النادي.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

عبد الناصر محمد يستقيل من بهلاء العماني

أعلن عبد الناصر محمد، المدير الفني لبهلاء العماني؛ استقالته من منصبه، بسبب بعض الظروف الخاصة التي أجبرته على العودة إلى القاهرة، بعد رحلة ناجحة في الدوري العماني.

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

 

مصطفى محمد: متعطش للألقاب

علق مصطفى محمد، المحترف المصري في صفوف جالاتا سراي التركي، على تألقه في الظهور الأول أمام باشاك شهير، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "فوتو سبور" التركية قائلًا: "أنا متعطش للنجاح والألقاب، ومدرب الفريق حفزني بشكل لا يصدق".

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

كاف يعلن تفاصيل مباراة بيراميدز في دور الـ32

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز يوم ١٤ فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ32 الإضافي من الكونفدرالية الإفريقية، وحدد كاف الساعة الرابعة بتوقيت أبيدجان، السادسة بتوقيت القاهرة، لإقامة المباراة، على استاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

إنبي
إنبي

 

فيفا يعتمد إسكوبار للأهلي والدحيل

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إدارة مباراة الأهلي والدحيل للحكم الدولي الجواتيمالي ماريو اسكوبار، المقرر إقامتها مساء اليوم، في خضم منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

ماريو اسكوبار حكم مباراة الأهلي والدحيل بمونديال الأندية
ماريو اسكوبار حكم مباراة الأهلي والدحيل بمونديال الأندية

 

في طرد ساسي.. كسر في جمجمة لاعب المحلة

أصيب محمد سامي، لاعب غزل المحلة، بكسر في الجمجمة، بعد الإصابة الخطيرة التي لحقت به في مباراة غزل المحلة والزمالك في الجولة الحادية عشرو من الدوري الممتاز. قال خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، في تصريحات لبرنامج الماتش”: “تم نقل محمد سامي إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم تشخيص الحالة بكسر في الجمجمة والإصابة خطيرة”.

محمد سامي لاعب غزل المحلة
محمد سامي لاعب غزل المحلة

 

ضياء السيد: تصريحات جنش تؤثر على غرفة خلع الملابس

علق ضياء السيد، المدرب السابق لمنتخب مصر، على تصريحات محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، وتفضيله لمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي على محمد أبو جبل زميله في الفريق. وقال السيد لبرنامج “الماتش”: “كثرة ظهور لاعبي الزمالك في الإعلام أدت إلى تشتت الفريق، وأنا متفق مع جماهير الزمالك باستيائهم من تصريح جنش بأن الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر... أبو جبل زميلك في الفريق وحالته جيدة ويلعب أساسيًا.. تصريحات جنش تؤثر على غرفة خلع الملابس". وكان جنش قد تحدث في تصريحات تليفزيونية: “علاقتي مع أبو جبل في الملعب فقط؛ لأنني لا أميل للخروج من المنزل، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو أفضل حارس في مصر حاليًا".

محمود جنش
محمود جنش

 

كومان سعيد بميسي

صرح رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، بسعادته بطريقة تعامل الأرجنتيني لوميل ميسي، نجم الفريق، في قصة تسريب عقده مع الفريق الإسباني.

ميسي
ميسي

 

خالد عيد: الفوز على الزمالك يمثل لنا الكثير

تحدث خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، عن خسارة الزمالك من زعيم الفلاحين، في تصريحات لبرنامج “الماتش”: “نجحنا في العودة للمباراة بعد تلقي الفريق هدف، والفوز بمباراة أمام فريق عريق مثل الزمالك يمثل لنا الكثير”.

خالد عيد
خالد عيد

 

الأهلي بالزي البديل في مباراة الدحيل

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والدحيل أن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي البديل، (القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء) خلال مباراة الدحيل، مساء اليوم الخميس، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يرتدي الفريق القطري الطقم الأحمر كاملًا.

الأهلي بالزي البديل أمام الدحيل بمونديال الأندية
الأهلي بالزي البديل أمام الدحيل بمونديال الأندية

 

فيفا يكشف معاوني إسكوبار

أسند فيفا، مباراة الأهلي والدحيل بمونديال اليد للحكم الدولي الجواتيمالي ماريو إسكوبار، ليدير موقعة الأهلي المرتقبة، ويعاونه مواطنه هومبيرتو بانيوي، والجامايكي نيكولاس أندرسون، على أن يتواجد اللبناني عبد القادر زيتوني حكمًا رابعًا

الجواتيمالي ماريو إسكوبار
الجواتيمالي ماريو إسكوبار

 

مروان والجزيري في تدريبات الزمالك

انتظم الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، المنضمان حديثا لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق. وشارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل تحت قيادة جايمي باتشيكو، لتتأكد جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

 برباعية.. الاتحاد يكتسح المقاصة

فاز الاتحاد السكندري، على مصر المقاصة، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة التاسعة، المؤجلة من الدوري الممتاز.

الأتحاد السكندري
الأتحاد السكندري

 

موسيماني والشناوي يتفقدان ملعب المدينة التعليمية

تفقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وجهازه المعاون، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، الذي يحتضن مباراة الدحيل القطري اليوم في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

 

 

موسيماني سعيد بالعودة لكأس العلم للأندية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة إفريقيا.

 

صاعدًا للمركز الخامس.. إنبي يهزم بيراميدز بثلاثية

صعد إنبي- بقيادة حلمي طولان- للمركز الخامس بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في دوري وي المصري.

إنبي وبيراميدز
إنبي وبيراميدز

 

بهدف واحد.. الطلائع يتعادل مع المقاولون

تعادل طلائع الجيش والمقاولون العرب بهدف لكل منهما، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من دوري وي المصري.

طلائع الجيش والمقاولون العرب
طلائع الجيش والمقاولون العرب

 

 

 

الدوري التونسي.. الصفاقسي يهزم شبيبة القيروان 4/0

فاز النادي الصفاقسي 4/ صفر على مضيفه شبيبة القيروان، في الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس.

الصفاقسي التونسي
الصفاقسي التونسي

 

الشناوي: جاهزون للدحيل

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد النادي الأهلي، جاهزية فريقه لمباراة الدحيل القطري اليوم الخميس، في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية. وقال الشناوي- خلال المؤتمر الصحفي للمباراة- الذي عقد بنظام "فيديو كونفرانس"- "لدينا أحلام كبيرة وسعداء بالوجود في كبرى البطولات العالمية على مستوى الأندية، وهو أمر يدعو إلى الفخر الشديد".

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

لؤي دعبس يزور الزمالك ويعد بتقديم الدعم

حرص لؤي دعبس، بطل المصارعة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، على زيارة القلعة البيضاء؛ لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض. وعقد لؤي دعبس جلسة ودية مع عبد الحليم علي مدير الكرة، ووعده بتقديم كل الدعم للاعبين والجهاز الفني، وأكد ثقته الكبيرة في الفريق الأبيض.

 
 
لوئ دعبس
لوئ دعبس

 

بمشاركة 3 مصريين.. انطلاق الجائزة الكبرى للرماية بالمغرب

انطلقت أمس منافسات النسخة الرابعة من بطولة الجائزة الكبرى للرماية التي تستضيفها المغرب، بمشاركة 3 رماة مصريين، في الحلقة الأولى من سلسلة إعداد الفراعنة للمشاركة في بطولة العالم للرماية بمصر، نهاية فبراير الجاري، وأولمبياد طوكيو 2020 التي تأجلت إلى أكتوبر من العام الجاري.

اللواء حازم حسني
اللواء حازم حسني

 

الدوري التونسي.. الترجي يهزم البنزرتي 1/0 ويتصدر

فاز الترجي الرياضي التونسي، على النادي البنزرتي 1-0، في الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس، ليواصل تصدره للبطولة.

النرجي التونسي
النرجي التونسي

 

محمد شريف: الجونة رفض احترافي بفرنسا

كشف محمد شريف، مدافع الجونة، رفض الفريق الساحلي احترافه إلى الدوري الفرنسي، كما كشف عن العروض المقدمة له من فرق الدوري المصري. وقال شريف في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "أمتلك عرضين، الأول من النجوم الذي يلعب في دوري القسم الثاني، والثاني من أسوان.. وما زالت المفاوضات مستمرة لضمي بداية من الموسم الكروي الجديد، حيث ينتهي عقدي مع الجونة".

محمد شريف
محمد شريف

 

دبي للسيدات يفتح شواطئه

افتتح نادي دبي للسيدات شاطئه مجددًا للعضوات والزائرات، بعد الانتهاء من أعمال التنقية والتجديد الشاملة التي خضعت لها مياه البحر ورمال الشاطئ على مدى شهرين، بهدف تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير، وبما يعزز مكانته باعتباره الشاطئ الوحيد في دبي المخصص للسيدات فقط، موفرا تجربة نوعية وفريدة للمرأة من مختلف الأعمار والجنسيات وذلك تحت شعار "أكثر شفافية من أي وقت مضى".

 

 

فياسيسلاف يقود المصارعة والجودو الإماراتي

تعاقد اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو مع المدرب المولدوفي باكال فياسيسلاف، لقيادة المنتخبات الوطنية للجودو خلال المرحلة القادمة، خلفا للمدرب المولدوفي الراحل فاسيل كولا، الذي وافته المنية في أكتوبر الماضي.

الجودو
الجودو

 

الأهلي يختتم استعداداته للدحيل

اختتم الأهلي، استعداداته لمواجهة الدحيل القطري، المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد المدينة التعليمية، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري. الخطيب يستقبل رئيس لجنة المسابقات بـ"فيفا" استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كأس العالم للأندية، جاري مورتي، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي «فيفا»، في حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

 

سموحة يهزم الإسماعيلي بهدفين نظيفين

فاز سموحة على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، سجلهما المغربي عبد الكريم الوادي ومصطفى فتحي، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

سموحة والأسماعيلي
سموحة والأسماعيلي

 

"كاف" يخطر الزمالك بموعد مباراة المولودية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، نادي الزمالك، بموعد مباراته أمام مولودية الجزائر، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وكذلك طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة.

 

 

سامي سعيد بالفوز على الدراويش

أبدى أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، سعادته البالغة بفوز فريقه على الإسماعيلي، بنتيجة 2/0 في استاد الإسماعيلية بدوري وي المصري.

وقال سامي- في تصريحات صحفية- إن فريقه حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره، بفضل احترام المنافس وإعطائه حقه كرويًا، موضحًا أن الإسماعيلي بالفعل يملك عناصر جيدة للغاية، كما أنه قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز.

أحمد سامي
أحمد سامي

 

الغزل يشكر ساسي

وجه نادي غزل المحلة الشكر إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، بعد اللفتة الطيبة التي فعلها مع محمد سامي مدافع الفريق.

نشر زعيم الفلاحين بيانًا عبر الصفحة الرسمية للنادي، نصه: “لفتة طيبة من الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، بعد أن أصاب محمد سامي مدافع فريقنا أمس، وبعد أن تم طرده من حكم اللقاء لم يهمه الأمر، وأنه تم طرده وطالب مسرعًا بنزول الأطباء إلى أرض الملعب للاطمئنان على حالة لاعبنا، وقام بالاعتذار أكثر من مرة عن هذه الكرة وأنه لم يكن متعمدًا الأذى، ولذلك تتقدم أسرة نادي غزل المحلة بالشكر للاعب فرجاني ساسي على هذه الروح الطيبة، تبقى الروح الطيبة وسلامة اللاعبين الأولوية الأولى”.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

 

ميدو: مشاركة الأهلي بكأس العالم تتويج مستحق

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن مباراة النادي الأهلي والدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة. وقال ميدو- في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على قناة النهار- "المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية تتويج مستحق لمجهودات لاعبي الأهلي طوال الموسم".

ميدو
ميدو

 

الدوري الإنجليزي.. برايتون يهزم ليفربول 1/0

حقق فريق برايتون، فوزًا ثمينًا على مضيفه ليفربول، بنتيجة 0/1، على استاد انفيلد، في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

برايتون يهزم ليفربول
برايتون يهزم ليفربول

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز