عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو: هذا اللاعب سيمثل إزعاجًا كبيرًا لخط دفاع الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن مباراة النادي الأهلي  والدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر لها غدًا الخميس بالعاصمة القطرية الدوحة.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على قناة النهار: "المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية تتويج مستحق لمجهودات لاعبي الأهلي طوال الموسم".

 

وأضاف: "كل لاعب في الأهلي حصل على فيديوهات مفصلة لدراسة منافسه من الدحيل خلال الأيام الماضية، العامل "النفسي" سيحسم نتيجة مباراة الأهلي والدحيل".

 

وتابع: "موسيماني يحاول في المقام الأول تخفيف الضغوط عن لاعبي الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية".

 

وشدد: "إدارة الأهلي أعطت تعليمات "صارمة" للاعبين بعدم الحديث عن مباراة بايرن ميونيخ في التوقيت الحالي والتركيز فقط على مباراة الدحيل".

 

وأردف: "لاموشيه "المدير الفني للدحيل" كان لاعبًا تكتيكيًا من الدرجة الأولى، وتركيزه في المقام الأول في كل الفرق التي دربها على الجانب الهجومي، ويمتلك الكثير من المشاكل في الضغط في الحالة الدفاعية".

 

واستكمل: "إذا واجه موسيماني الدحيل بخط دفاع متقدم سيندم بشكل كبير، يجب أن يترك لهم الاستحواذ أغلب الوقت، ويعتمد في الحالة الهجومية على السرعات".

 

وأكد ميدو: "طاهر وشريف وبواليا هم الأنسب لقيادة هجوم الأهلي أمام الدحيل الذي يمتلك مشاكل كبيرة جدا في الارتداد الدفاعي".

 

وأوضح: "إذا أجاد الأهلي تنفيذ التحولات في الحالة الهجومية أمام الدحيل مع التركيز في الكرات الثابتة سهل جدا يكسب سكور".

 

واختتم ميدو حديثه قائلًا: "إدميلسون الجناح الأيمن للدحيل قد يسبب إزعاجًا كبيرًا لخط دفاع الأهلي، يجب أن يكون علي معلول في قمة تركيزه، خاصة في الكرات العرضية التي يتحرك فيها هذا اللاعب بشكل جيد جدا كمهاجم ثاني، ويجب أن يسانده أليو ديانج دائما من وسط الملعب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز