عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد عيد يتحدث عن سبب هزيمة الزمالك من غزل المحلة

خالد عيد
خالد عيد

تحدث خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن سبب خسارة الزمالك من زعيم الفلاحين. 



قال عيد في تصريحات عبر برنامج “الماتش”: “نجحنا في العودة للمباراة بعد تلقي الفريق هدف، والفوز بمباراة أمام فريق عريق مثل الزمالك يمثل لنا الكثير”.

وأضاف المدير الفني لغزل المحلة: “نلعب جميع المباريات على المكسب، وقدمنا مباريات كبيرة أمام باقي الفرق ولكن لم يكن هناك توفيق، ونحمد الله لأن التوفيق حالفنا اليوم، بمكسب غالي على فريق كبير”.

وأردف قائلا: “وضعت أكثر من سناريو للمباراة، وبعد تليقنا هدف كانت جميع التغييرات هجومية، تجحوا في حسم المباراة”.

وعن سبب خسارة الزمالك أكد أن الضيوف لم يعطوا اهتماما للمباراة، وبدأ المدافعون يتقدمون للهجوم، وهو ما حدث في الهدف الثاني، الذي جلب الثلاث نقاط.

وتطرق عيد للحديث عن استاد غزل المحلة، قائلا: “الملعب ليس به سحر، كل ما في الأمر أن هذا الملعب هو ما يتدرب عليه واللاعبين يحفظونه جيدًا، والجماهير تطلق عليه استاد الرعب”.

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف من غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على استاد المحلة، في إطار الجولة 11 من الدوري الممتاز. 

كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني نجح التونسي فرجاني ساسي في هز الشباك وإحراز الهدف الأول للزمالك بعد سلسلة من الهجمات المهدرة، ولكن نجح زعيم الفلاحين في العودة وتحقيق الفوز وسجل عبده يحيى هدف التعادل في الدقيقة 77، وأحرز البديل الاخميمي هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة، ليلحق غزل المحلة الخسارة الأولى بالزمالك في الدوري هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز