عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الجودو الإماراتي يتعاقد مع مدرب مولدوفي

تعاقد اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو مع المدرب المولدوفي باكال فياسيسلاف لقيادة المنتخبات الوطنية للجودو خلال المرحلة القادمة خلفا للمدرب المولدوفي الراحل فاسيل كولا الذي وافته المنية في أكتوبر الماضي.



 

وسبق لباكال قيادة المنتخب المولدوفي 5 سنوات .. وتدريب منتخب رومانيا 3 سنوات.

 

و أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو أن المدرب الجديد رافق منتخبنا الوطني للجودو خلال معسكر التدريب المشترك الذي انطلق أمس في تل أبيب تلبية لدعوة الاتحاد الإسرائيلي للجودو في إطار علاقات التعاون القائمة بين الاتحادين.

 

ويشارك المنتخب الأول للجودو عقب المعسكر المشترك في بطولة تل أبيب جراند سلام للجودو خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير الجاري بإشراف الاتحاد الدولي للجودو و التي تشهد إقبالا دوليا كبيرا على التسجيل فيها بعدما أكدت 73 دولة حتى الآن مشاركتها في الحدث.

 

و أوضح رئيس الاتحاد أن المشاركة في بطولة تل أبيب تأتي ضمن برنامج إعداد منتخبنا للجودو لمشاركاته القادمة التي تتواصل حتى انطلاقة دورة طوكيو للألعاب الأولمبية التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 31 يوليو 2021 القادم .. و يمثلنا فيها اللاعب فيكتور سكرتوف الفائز بالميدالية البرونزية في وزن«73» كجم في دورة الألعاب الآسيوية الماضية التي أقيمت في إندونيسيا و اللاعب إيفان الذي يشارك لأول مرة في البطولة في وزن تحت 100 كجم.

 

و أضاف :" يتضمن برنامج إعداد المنتخب الأول المشاركة في بطولة جراند بري بانطاليا التركية المقررة في إبريل 2021 ، وبطولة جراند سلام طشقند في أوزبكستان في مايو القادم وبطولة جراند سلام باريس في الشهر نفسه ثم بطولة العالم للجودو في بودابست خلال الفترة من 8 إلى 13 يونيو قبل التوجه إلى دورة طوكيو .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز