عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لظروف خاصة".. عبد الناصر محمد يقدم استقالته من تدريب بهلاء

عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد

أعلن عبدالناصر محمد، المدير الفني لفريق بهلاء العماني استقالته من منصبه بسبب بعض الظروف الخاصة التي أجبرته على العودة إلى القاهرة، بعد رحلة ناجحة في الدوري العماني.



 

وخلال تواجد عبدالناصر رفقة فريق بهلاء نجح في حصدالمركز السادس الموسم الماضي لأول مرة في تاريخ النادي، كما حقق هذا الموسم نتائج طيبة للغاية كانت مثار إعجاب المسؤولين في عمان، وتلقى أكثر من عرض هناك ولكنه قرر العودة لمصر.

 

ووجه عبدالناصر محمد الشكر إلى إدارة نادي بهلاء على الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق ، ولكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون له، كما عقد جلسه مع عبدالعزيز الريامي، الذي تم تكليفه بمنصب المدير الفني وقدم له تقريرا فنيا عن حالة الفريق واللاعبين والتدعيمات الجديدة التي كان يرغب فى إبرامها خلال الفترة القادمة.

 

وأبدى عبدالناصر محمد ارتياحه الشديد للمستوى الذي ظهر عليه فريقه منذ بداية الموسم الحالي ووصوله للمركز السادس متفوقا على أندية عريقه هناك وآخرها الفوز على فريق السويق أحد الأندية الكبار فى عمان.

 

وقاد المدير الفني المصري فريق بهلاء في 11 مباراة خسر لقاء واحد فقط وحقق 5 انتصارات و5 تعادلات ومنح النادي فرصة المشاركة في البطولة العربية في الموسم الجديد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز