عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن عبد العزيز: أرفض الهجوم على ثنائي الزمالك.. وصفقات الفريق غير مفيدة

الزمالك
الزمالك

أكد أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، أنه يرفض تمامًا الهجوم على لاعبي الفارس الأبيض بعد الهزيمة من غزل المحلة في بطولة الدوري.



 

وقال عبد العزيز- في تصريحات تليفزيونية لبرنامج البريمو المذاع على قناة "Ten": "لا أستطيع تقييم فريق الزمالك الآن، لا يزال الموسم طويلًا، والهزيمة أمام المحلة ليست مقياسًا لتقييم باتشيكو".

 

وتابع: "الهجوم على محمود علاء وزيزو غير مبرر، محمود علاء مدافع كبير، ويجب إراحة زيزو خلال الفترة المقبلة بسبب حالة الإرهاق التي يعاني منها بسبب الموسم الماضي".

 

وشدد نجم الزمالك السابق، على أن الفريق الأبيض يمتلك أكثر من قائد داخل جدران القلعة البيضاء أبرز هؤلاء القادة طارق حامد ومحمود علاء.

 

وبالحديث عن صفقات الزمالك الجديد قال: "سيف الدين الجزيري صفقة بدون فائدة لنادي الزمالك، وأيضًا مروان حمدي، ولن يفيدا القلعة البيضاء، عمر السعيد بقاؤه كان أفضل وسيفيد الفريق أكثر".

 

وأردف: "الحفاظ على قوام الفريق كان أفضل من إبرام صفقات في الميركاتو الشتوي والزمالك لديه شباب مميز مثل أسامة فيصل وحسام أشرف".

 

وحول احتراف مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، قال: "مصطفى محمد سينجح في تجربته مع جالاتا سراي التركي لكنه يجب التركيز والتفكير في الأمور بشكل جيد فهو لاعب صغير فى السن ويحتاج إلى شخص يكون بجانبه من أجل أن يتخذ القرارات السليمة".

 

واختتم أيمن عبد العزيز حديثه قائلًا: "لا يوجد أحد يستطيع تعويض رحيل مصطفى محمد، ويجب على الإدارة البحث عن بديل للاعب خارج مصر، مصطفى يمتلك إمكانيات عالية تمكنه من النجاح وتصريحات حسام البدري بأن مصطفى محمد يحتاج أن يعمل على نفسه أكثر كانت خاطئة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز