عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

رئيس بايرن ميونخ: هدفنا التتويج بمونديال الأندية..ونسعى للفوز بكل البطولات

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

كشف كارل هاينز رومنيجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أن فريقه يخوض منافسات كأس العالم للأندية بهدف واحد وهو حصد البطولة والتتويج باللقب.



 

وتحدث رومنيجيه في تصريحات أبرزها موقع ناديه قائلًا: "سنذهب إلى مونديال الأندية في قطر بهدف واضح يتمثل في العودة باللقب".

 

وتابع:"سنشعر بالإشتياق للبطولات بعد كأس العالم للأندية، لأن لدينا العديد من الأهداف الكبيرة في عام 2021".

 

وأكمل "في الموسم الحالي، يمكنك أن ترى بشكل أفضل من أي وقت نوع العقلية التي يمتلكها لاعبونا، لقد فازوا بكل شيء في عام 2020".

 

وواصل:"كان على الأندية الألمانية أن تنظر إلى إسبانيا أو إنجلترا لسنوات عديدة، ولكننا الآن على أعلى مستوى، ولا نخشى أي منافس من أي دوري آخر".

 

وأتم رومنيجيه حديثه قائلًا:"التطور مثير للإعجاب، وما يفتقر إليه منافسونا حاليًا هو المزيد من الاستمرارية في تقديم العروض الرائعة".

 

 

مانويل نوير:نعرف الأهلي جيدًا وهدفنا الفوز بمونديال الأندية

 

صرح مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، أن هدفهم الحصول على بطولة كأس العالم للأندية، كاشفًا أنه يعرف النادي الأهلي وفي حال مواجهته لن يكون الامر سهلًا.

 

وتحدث نوير خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قائلًا: "هدفنا الأساسي من المشاركة في مونديال الأندية، هو حصد البطولة مثلما فعلنا في عام 2013".

 

وبسؤاله عن مواجهة أحد فريقي الأهلي أو الدحيل في نصف النهائي، رد قائلًا: "في الوقت الحالي تركيزنا منصبًا على بوندسليجا، لكننا سنستعد لتلك المباراة في الوقت المناسب".

 

وكشف نوير قائلًا:"نعرف النادي الأهلي، لقد فاز بدوري أبطال إفريقيا، لذا لن يكون الأمر سهلاً، ولم يكن الأمر كذلك في 2013".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز