عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

10 ذئاب بشرية يتناوبون اغتصاب طفلتين في حديقة

حريقة في استراليا
حريقة في استراليا

توسلت فتاتان لـ 10أشخاص للتوقف عن اغتصابهما جماعياً بحديقة مقاطعة كالامفيل، جنوب بريسبان، الأسترالية.



 

وألقي القبض على المتهمين ووجهت اتهامات لأربعة منهم، لم يتم الكشف عن أسمائهم لأسباب قانونية، بتخدير الفتاتين والاعتداء عليهما جنسيا في الحديقة.

قالت الشرطة إن الفتاتين تواصلتا مع أحد المتهمين على "سناب شات"، وتم الاتفاق على اللقاء في الحديقة حيث تعرضت الفتاتان لتناول الكحول وتعاطي المخدرات قبل أن يتم اغتصابهما وتهديدهما بزجاجة مكسورة من قبل أحد المتهمين.

وقال الضابط الكبير مين هو أمام محكمة "بريزبين" في مقاطعة “كالامفيل”: إن الجناة "كانوا على علم بعمر الفتاتين القاصرتين وأغروهما بالكحول والمخدرات واغتصبوهما”.

وأوضح هو أن كل حالة اغتصاب استمرت "من 10 إلى 15 دقيقة". مؤكداً أن شابا يبلغ من العمر 19 عامًا قال لإحدى الفتاتين "آسف إذا أضرنا بك".   قالت محامية الدفاع بيانكا فان هيردين إن موكلها البالغ من العمر 19 عامًا كان في الحديقة ليلاً، لكنه نفى الاتهامات.

وحسبما ذكرت صحيفة The Courier-Mail:"، اعترفت فان هيردين أن موكلها كان بحوزته مواد مخدر "حشيش" ولاستخدامه الشخصي" وزوده أحد المتهمين بالكحول، الذي "تمت مشاركته" مع المجموعة، لكنه ادعى أنه لا يعرف أن المراهقين كانوا دون السن القانونية.

محامية المتهم الرئيسي تلقي اللوم على الشرطة 

وقالت للمحكمة وفقا لشبكة “ABC”: "تم دفع موكلي إلى الاعتقاد بأن الفتيات أكبر منهن، وكان فقط نتيجة توجيه الاتهام إليه أنه تم إبلاغه أنهما في الواقع في الخامسة عشرة”.

واستمعت المحكمة إلى وجود ادعاءات بأن الاعتداءات الجنسية تم تصويرها، لكن مقاطع الفيديو هذه لم تظهر بعد إذا كانت موجودة. وقالت مفوضة شرطة كوينزلاند، كاتارينا كارول، إنه من المرجح أن يتم توجيه اتهامات إلى المزيد من الأشخاص في الأيام المقبلة.

 

كما تم اتهام ثلاثة شباب آخرين تتراوح أعمارهم بين 19 و22 عاماً في القضية علماً بان كل متهم منهما مطلوب في  40 جريمة أخرى.

وكان أحدهما، قد مثل أمام المحكمة يوم السبت الماضي وكان من المقرر أن يمثل الآخران أمام محكمة ريتشلاند الابتدائية اليوم الاثنين.

وتشمل التهم الاغتصاب والمعاملة غير اللائقة لطفل دون سن 16 عاما والخداع لارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون وأخذ طفل لأغراض غير أخلاقية والاعتداء بنية ارتكاب الاغتصاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز