عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التحفظ على 17 طن سكر تمويني مدعم في حملة تموينية بالبحيرة

التحفظ على المضبوطات
التحفظ على المضبوطات

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز ومنافذ البيع ، مشددا على استمرار الحملات التفتيشية والرقابية المستمرة على المخابز والتجار التموينيين ومراقبة عمليات توريد و صرف السلع التموينية بالبطاقات لضمان وصولها لمستحقيها مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين. 



 

وشنت مديرية التموين بالبحيرة حمله تموينية مكبره بالإشتراك مع مباحث التموين  بناحية مركز دمنهور أسفرت عن ضبط أحد مراكز تعبئة السكر التمويني المدعم بتسليم كميات ضخمة من السكر التمويني ناقص الوزن القانوني وذلك لعدد 4 تجار تموين إستعدادا لصرفها للمواطنين بالبطاقات التموينيه اعتبارا من 1/ 2 / 2021  كدعم تقدمه الدولة للمستفيدين تموينيا.

 

وتم التحرك فورا بحملة تموينية والتوجه لمحلات التجار التموينيين وتم بالفعل القيام بجرد كميات السكر التمويني المسلم لهم من مركز التعبئه والقيام بوزن هذه الكميات وتبين وجود عجز في الأوزان القانونيه قدره   1,10 كجم واحد كيلو جرام وعشرة جرامات في وزن كل باكته. 

 

كما تم التحفظ علي  17,800 طن ونقلها بسيارات لحين صدور قرار من النيابه العامه بشأنها، كما تم صرف كميات بديلة وبأوزان قانونية سليمة لهؤلاء التجار لصرفها للمواطنين كحصه تموينيه من بداية شهر فبراير حتي لا يؤثر ضبط هذه الكميات على احتياجات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز