عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الدنمارك بطل العالم لليد وإشادة دولية بـمصر2021

النشرة الرياضية.. لاعبو الأهلي يسعون لكتابة التاريخ وجلال يدعم دفاعات بيراميدز

عبد الحفيظ يؤكد أهمية مباراة الدحيل

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أهمية مباراة الدحيل القطري، الخميس المقبل، في افتتاح مشوار الفريق بمونديال الأندية؛ مشددا على تقديره للفريق المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة في كل صفوفه.



بعثة النادي الأهلي
بعثة النادي الأهلي

 

برنامج الأهلي لليوم الثاني

حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، برنامج الفريق في يومه الثاني، داخل العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير.

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

 

تحسن حالة محمد هاني

أكد الجهاز الطبي للأهلي، تحسن حالة محمد هاني، لاعب الفريق الذي ينفذ حاليا برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

 
 
 

تقارير إسبانية تكشف تفاصيل عقد ميسي

كشفت تقارير إسبانية، عقد التجديد الأخير الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وقع عليه في عام 2017، تضمن حصوله على راتب تجاوز الـ555 مليون يورو في أربعة مواسم، ما يجعله الرياضي الأعلى أجرًا في التاريخ.

 
 
 

 

جماهير الدراويش سعيدة بالفريق

لم تشهد جماهير الإسماعيلي فرحة بأعضاء فريقها، مثل فرحتها بمباراة بيراميدز القوي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ناهيك عن أداء الفريق في الملعب وحماسته للفوز وحسم النتيجة لصالحه والحصول على ثلاثة نقاط، ولكن وبالرغم من أدائه المميز داخل الملعب إلا أن الحظ لم يكن حليفة في حصد الثلاث نقاط.

الأسماعيلي
الأسماعيلي
 
 

سلبية مسحة الزمالك استعدادا للغزل

 

أعلن د. محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك سلبية المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة.

 

 

يوفيتش: تدريب الإسماعيلي شرف

 

تحدث دراجان يوفيتش، المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، عن تدريبه للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "تدريب الإسماعيلي فرصة مميزة، فهو ناد كبير وشرف لي الانضمام له، وأحترم للغاية شعاره ومجلس إدارته وجماهيره... انطباعي الأولي أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال وقادرين على إحداث الفارق لكنهم يحتاجون لبعض الهدوء والتنظيم وتجنب التسرع، وأرى أن التعادل أمام بيراميدز لم يكن سيئا".

دراجان يوفيتش
دراجان يوفيتش

 

المزين مديرًا فنيًا لمنتخب السويس

 

استقر مجلس إدارة نادي منتخب السويس، على تعيين أيمن المزين، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل أشرف خضر.

أيمن المزين
أيمن المزين
 
 

ختام بطولة "السليمانية" 

توجت لاعبة سلوفاكيا شانتال سكاملوفا والتشيلي جونزالو لاما بلقب الأسبوع الأخير لبطولة السليمانية الدولية للتنس رجال وسيدات، التي أقيمت بملاعب نادي السليمانية الرياضي على مدار شهر كامل.

 

 

الدوري الإيطالي.. أودينيزي يهزم سبيزيا بهدف

 

فاز أودينيزي على مضيفه سبيزيا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 
 
أودينيزي يهزم سبيزيا
أودينيزي يهزم سبيزيا
 

الشناوي: نركز على مباراة الدحيل

 

أكد محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل القطري ‏ الخميس المقبل، في افتتاح مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.‏ وقال: «تركيزنا منصب بالكامل في الوقت الحالي على مباراة الدحيل القطري الافتتاحية، ولا حديث ‏يعلو فوق هذه المباراة».‏

 
 
محمد الشناوي
محمد الشناوي
 

 

السولية: نسعى لكتابة التاريخ

 

أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي، أن الجيل الحالي من لاعبي الفريق يسعى لكتابة تاريخ مشرف في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الدحيل ‏القطري بمونديال الأندية.‏

عمرو السولية
عمرو السولية

 

مونديال اليد.. إسبانيا ثالث العالم بالفوز على فرنسا 35/29

 

توج منتخب إسبانيا ببرونزية بطولة العالم لكرة اليد، بعد الفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 35/29 في بطولة العالم لكرة اليد رجال، مصر 2021، على المركزين الثالث والرابع، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

أسبانيا وفرنسا مباراة الثالث والرابع بمونديال اليد
أسبانيا وفرنسا مباراة الثالث والرابع بمونديال اليد

 

"الشباب" تخلي مسؤوليتها عن تحول ملعب إلى حظيرة مواشي

 

أكدت وزارة الشباب والرياضة عدم مسؤوليتها عن تحول ملعب بنجع العرب بقرية أولاد سالم- مركز دار السلام- محافظة سوهاج إلى حظيرة لتربية المواشي.

 
 
 
 
 
 
 

 

أوناجم يودِّع الزمالك قبل الانتقال للوداد

 

حرص المغربي محمد أوناجم، لاعب الزمالك، المنتقل مؤخرا لصفوف الوداد المغربي؛ على وداع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي اليوم.

الزمالك
الزمالك

 

سيراميكا تضم رجب عمران

 

تعاقد سيراميكا كليوباترا، مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رجب عمران
رجب عمران

 

مدبولي وصبحي في نهائي اليد

 

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء مباراة الدنمارك والسويد في نهائي بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021، المقامة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي بحضور وزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي وسفيري الدولتين المتباريتين على اللقب.

 

 

الدوري التونسي.. النجم يهزم الملعب 1/0

 

فاز النجم الساحلي 1-0 على الملعب التونسي، في إطار الجولة الحادية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية.

النجم الساحلي والملعب التونسي
النجم الساحلي والملعب التونسي

 

الدوري الإنجليزي.. ليدز يهزم ليستر سيتي

 

3/1 فاز ليدز يونايتد على مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب كينج باور ستاديوم في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

ليدز يونايتد ومانشستر سيتي
ليدز يونايتد ومانشستر سيتي

 

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يخسر من لوريان 3/2

 

حقق فريق لوريان انتصارا مفاجئا على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2، باستاد دو موستوار-إيف ألانمات ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي.

لوريان وباريس سان جيرمان
لوريان وباريس سان جيرمان

 

الدور الإيطالي.. لاتسيو يهزم أتالانتا 3/1

 

فاز لاتسيو على مضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بملعب جيويس ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإيطالي.

لاتسيو وأتلانتا
لاتسيو وأتلانتا

 

اتحاد اليد يعلن منتخب بطولة العالم

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن تشكيل منتخب نجوم بطولة العالم، في نسختها رقم 27 "مصر2021"، الذي شهد تواجد ثلاثة لاعبين من السويد وثنائي دنماركي ولاعب من كل من إسبانيا وفرنسا.

 

الدنمارك بطل العالم لليد للمرة الثانية على التوالي

 

توج المنتخب الدنماركي بلقب كأس العالم لكرة اليد النسخة 27 للرجال، التي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2021 بعد الفوز على نظيره السويدي بنتيجة 26-24.

 

 

الدوري التونسي.. الترجي يهزم الإفريقي 1/0

فاز الترجي الرياضي التونسي، على ضيفه النادي الإفريقي 1-0، في الجولة الـ11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية.

الترجي التونسي
الترجي التونسي

 

فابريس نجاه يدعم سيراميكا كليوباترا

 

أعلن طارق أبو العينين، المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فابريس نجاه
فابريس نجاه

 

 

 

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يهزم وست هام 3/1

حقق فريق ليفربول، فوزًا مهمًا على مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 1/3 على ملعب استاد لندن الأولمبى، في مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول ووست هام يونايتد
ليفربول ووست هام يونايتد

 

مصطفى يقدم شهادة وميدالية لمدبولي

قدم الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، شهادة تقدير وميدالية خاصة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على المجهود الكبير الذي قامت به مصر في تنظيم البطولة، في ظل تفشي وباء كورونا ونجحت الدنمارك في الفوز ببطولة العالم لكرة اليد بعد الفوز على السويد في نهائي البطولة.

 

 

الاتحاد يشكر مصر والسيسي على "حورس 2021"

 

وجه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمته مصر لنجاح بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

 

 

باخ يهنئ الاتحاد الدولي بنجاح "مصر2021"

هنأ توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد نجاح إقامة بطولة العالم في نسختها رقم 27 مصر 2021 رغم ظروف جائحة فيروس كورونا.

كاس العالم لكرة اليد
كاس العالم لكرة اليد

 

هانسن "أفضل لاعب" في "مصر2021"

حصد الأسطورة الدنماركية ميكيل هانسن، لقب أفضل لاعب في بطولة العالم– "مصر2021"، بعد قيادة منتخب بلاده للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ميكيل هانسن
ميكيل هانسن

 

المقاولون يستضيف مباريات البنك الأهلي

توصل اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، لاتفاق مع مسؤولي نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر، بشأن استضافة استاد المقاولون العرب لمباريات فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز بداية من الجولة الثانية عشرة أمام الجونة السبت المقبل.

اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي
اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي

 

الدوري الإسباني.. أتلتيكو يواصل الصدارة ويهزم قادش 4/2

واصل أتلتيكو مدريد انفراده بصدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير على قادش بنتيجة 4/2، على ملعب رامون دي كارانزا ضمن الجولة الـ21.

أتلتكو مدريد وقادش
أتلتكو مدريد وقادش

 

الطلائع يدعم بصفقتين

أنهى مجلس إدارة نادي طلائع الجيش صفقتين جديدتين لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادي، قبل غلق قائمة الانتقالات الشتوية، وهما الثنائي اليوناني فاسيليوس بوزاس لاعب وسط دجلة السابق، في صفقة انتقال، ومحمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وأكد العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة أنه تم قيد الثنائي بقائمة طلائع الجيش وشاركا في التدريبات بقوة مع باقي زملائهما بالفريق.

طلائع الجيش
طلائع الجيش

 

محاضرة فنية لموسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق، على ملعب جامعة قطر، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي خضع لها اللاعبون في مران اليوم، في الوقت الذي استكمل فيه وليد سليمان ومحمد هاني تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

موسيماني ومحاضرة للأعبي الأهلي
موسيماني ومحاضرة للأعبي الأهلي

 

بيراميدز يضم أسامة جلال

أعلن عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، عن إتمام التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأولمبي، ليصبح لاعبا في صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أسامة جلال
أسامة جلال

 

الدوري الفرنسي.. ليل يهزم ديجون 1/0

فاز ليل على ضيفه ديجون، بهدف نظيف، بملعب بيار موروا ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الفرنسي.

ليل الفرنسي
ليل الفرنسي

 

الدوري الألماني.. فولفسبورج يهزم فرايبورج 3/0

فاز فولفسبورج على ضيفه فرايبورج، بثلاثية نظيفة، على ملعب فوكسفاجن أرينا في إطار الجولة الـ19 من الدوري الألماني "بوندسليجا”.

 

 

الزمالك يعير السعيد للجونة

لنهاية الموسم وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، على انتقال عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لصفوف نادي الجونة.

الزمالك يعير عمر السعيد للجونة
الزمالك يعير عمر السعيد للجونة

 

موسيماني يؤكد أهمية مباراة الدحيل

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أهمية مباراة الدحيل، الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

موسيماني
موسيماني

الدوري الإنجليزي.. خسارة جديدة لتوتنهام من برايتون 1/0

انتهت مباراة برايتون وضيفه توتنهام هوتسبير، على ملعب استاد فالمر، بهدف دون رد لفريق برايتون، ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الدوري الإيطالي.. روما يرتقي للمركز الثالث بالفوز على هيلاس فيرونا

ارتقى فريق روما للمركز الثالث بالدوري الايطالي بعد فوزه الثمين علي ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب الاوليبمبيكو في إطار الجولة الـ20 من المسابقة.

روما
روما

موناكو يفوز على نانت 2ـ1 في الدوري الفرنسي

حقق فريق موناكو انتصارا ثمينا على مضيفه نانت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب لا البوجوار في إطار الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موناكو
موناكو

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز