عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية.. مجموعات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" أبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها:



عمر ربيع ياسين: قريبًا فرجاني خارج الزمالك

أكد عمر ربيع ياسين، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار": فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، أصبح قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

 
 

 

تغيير ملعب الرجاء والإسماعيلي

وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على طلب الرجاء المغربي تغيير ملعب مباراته ضد الإسماعيلي من مركب محمد الخامس لملعب مراكش.

 

مدرب سموحة: الظروف سبب استقالتي

أكد أحمد حمودة، المدرب العام السابق بنادي سموحة، أن استقالته كانت بسبب ظروف عمله في إحدى شركات الطيران، وأنه واجه ظروفا صعبة بسبب عمله وكان لا بد من حسم الموقف باتخاذ قرار بجانب ظروف أخرى خاصة.

 

بسبب بطولة "الماسترز".. الجودو المصري في الدوحة

سافرت بعثة منتخب مصر لرجال الجودو، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة الماسترز العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو من 23 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبلين.

 

بعد شفائه.. زيدان يقود الريال أمام أوساسونا

أجازت رابطة الدوري الإسباني، لزين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد قيادة فريقه من ملعب اللقاء أمام أوساسونا اليوم في الجولة 18 من الليجا، بعدما ظهرت سلبية المسحة التي خضع لها زيدان.

 

وسط نقص عددي.. سموحة يستأنف تدريباته

استأنف سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادي، وسط نقص عددي كبير في لاعبيه بسبب الإصابة بكورونا، ويغيب عن تدريبات الفريق أكثر من 11 لاعبا، ويخضع حسام حسن وعلي غزال لفحص طبي جديد اليوم للتأكد من تحول عينة كل منهما إلى سلبية قبل خوض التدريبات الجماعية.

 

جولة سياحية لمنتخب اليابان قبل مونديال اليد

زار المنتخب الياباني لكرة اليد، منطقة آثار الهرم، أمس، قبل مشاركته في بطولة العالم ليد للرجال "حورس ٢٠٢١"، التي تستضيفها مصر من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري.

 

مواجهة سهلة لبيراميدز في ملحق الكونفدرالية

أقيمت قرعة ملحق الكونفدرالية 2020-2021 بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس، وأوقعت بيراميدز، في مواجهة سهلة مع راسينج أبيدجان الإيفواري.

 

سكاي سبورت: مورينيو يريد استعادة إريكسن

أفاد تقرير لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، بأن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبرز، يريد استعادة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن في يناير الحالي.

 

مواجهات الريال والبارسا في كأس الملك

أوقعت قرعة دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا ريال مدريد مع ألكويانو نادي بالدرجة الثانية للدوري الإسباني، وبرشلونة مع فريق كورنيا، الذي يتواجد أيضا في القسم الثاني.

 

بيراميدز يعترض على ملعب العباسية

قدم وليد مهدي، مدير المباريات بنادي بيراميدز، اعتراضا رسميًا لحسام صديق مراقب مباراة البنك الأهلي وبيراميدز، في الجولة السادسة من دوري وي المصري، لسوء حالة ملعب العباسية وأرضيته، موضحا أنه لا يجد مبررا للإصرار على اعتماد الملعب للمباريات الذي يؤذي اللاعبين بشدة.

باتشيكو يعلن قائمة الطلائع

كشف الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري اليوم السبت، على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

 

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2020/2021، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم كلا من: فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

مجموعة الزمالك في دوري الأبطال

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة، بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونجيث السنغالي.

 

"تذكرتي" تجهز سيستم "حورس 2021"

أنهت شركة "تذكرتي" تجهيز السيستم الخاص لبيع تذاكر بطولة العالم ليد الرجال "حورس 2021"، من 13 -31 يناير 2021. 

 

نتائج القسم الثاني

أقيمت اليوم منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية “القاهرة والقناة” والجولة السابعة من المجموعة الثالثة “بحري”، بدوري القسم الثاني.

فاز منتخب السويس على طنطا بهدفين دون رد، على ملعب أبناء السيد البدوي، وتعادل زد مع المريخ والنجوم مع النصر بهدف لكل فريق.

وحسم التعادل السلبي مواجهة بتروجت مع الداخلية، وفاز الترسانة على جمهورية شبين وبورتو السويس على القناة بهدف نظيف.

 

أول بطولة كرة قدم أمريكية نسائية على زد

أقيمت صباح اليوم ولأول مرة على ملاعب مجمع زد بالشيخ زايد بطولة African Flag ladies cup 2021، ضمن فعاليات إطلاق مجمع زد الرياضي لنشاط كرة القدم الأمريكية من خلال إنشاء أول أكاديمية كرة قدم أمريكية للشباب تحت ١٧ سنة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط

 

ذكرى تتويج صلاح "أفضل لاعب في إفريقيا"

في مثل هذا اليوم الموافق الثامن من شهر يناير بعام 2019، توج نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، بعد ما فاز بها عام 2017 متفوقًا على العملاقين السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج لاعب أرسنال.

 

بعد الخسارة من منتخب السويس.. بعض جماهير طنطا تهاجم رضا عبد العال

هاجمت مجموعة من جماهير طنطا رضا عبد العال المدير الفني، بعد الخسارة من منتخب السويس بهدفين، على ملعب طنطا، في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني. 

مرسي يقود إنبي لعبور دجلة

قاد محمد مرسي، لاعب إنبي، فريقه للفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري.

برباعية.. صيد المحلة يتخطى كفر سعد والترام يعصر أجا

ضمن منافسات الجولة الثالثة، للدوري الممتاز للكرة النسائية، موسم 2020\2021، نجح فريق صيد المحلة في الفوز على كفر سعد برباعية مقابل هدف، واستمر مركز شباب أجا في سلسلة الهزائم الثقيلة ليخسر برباعية نظيفة في عقر داره من الترام السكندري

 

الإسماعيلي يصل الدار البيضاء

وصلت بعثة فريق الإسماعيلي، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد رحلة استغرقت 6 ساعات، بسبب سوء الأحوال الجوية داخل المملكة المغربية

 

بسبب كورونا.. الموسم الحالي بدون جماهير في الجزائر

استبعد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عودة الجمهور للملاعب خلال الموسم الكروي الحالي، بسبب تداعيات فيروس كورونا، مؤكدا أن الموسم الكروي سيتواصل دون جمهور.

بهدفين.. الأهلي يدك سيراميكا

فاز النادي الأهلي، على سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، أمس، على استاد الأهلي وي السلام، في الجولة السابعة من دوري وي المصري.

 

بطاقات خاصة لمونديال اليد

أعلن أحمد سعد رئيس لجنة إصدار البطاقات ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، عن إعداد بطاقات خاصة لاستخدامها خلال أيام المونديال والمقرر إقامته خلال الفترة من 13 الشهر الجاري وحتى 31 من نفس الشهر.

 ريال مدريد، بأنه مواطنه كريم بنزيما، المتهم في قضية ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا، ماثيو فالبوينا، في وضع صعب ويأمل أن يتم إصلاحه.

 

«صلاح» يقود ليفربول لدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

 

تأهل فريق ليفربول إلى الدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1/4 على ملعبه فيلا بارك، في إطار منافسات الدور التمهيدي الـ64.

 

زيدان يقر بصعوبة وضع بنزيما على خلفية قضية الابتزاز بشريط جنسي

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، بأنه مواطنه كريم بنزيما، المتهم في قضية ابتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا، ماثيو فالبوينا، في وضع صعب ويأمل أن يتم إصلاحه.

 

بيراميدز يتعثرأمام البنك الأهلي في الدوري

حسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، مع بيراميدز، التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب العباسية، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز