عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«صلاح» يُسجل ثنائية أمام وست هام ويُعدل مسار ليفربول في البريميرليج

حقق فريق ليفربول، فوزًا مهمًا على حساب مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 1/3 على ملعب استاد لندن الأولمبى، فى مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/2020 وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 



 

وافتتح نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول، أهداف اللقاء بعد مراوغة رائعة لمدافعي وست هام قبل أن يُسجل هدفه رقم 14 في الدوري عند الدقيقة 57 ليكسر صيامه الذي طال 6 مبارايات متتالية، ثم أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 68 مستغلاً تمريرة زميله شاكيري الرائعة وسدد بذكاء في المرمى مسجلاً هدفه الـ15 في البريميرليج هذا الموسم ليغرد بصدارة الهدافين بفارق 3 أهداف عن هاري كين وزميله سون من توتنهام.

 

وكسر صلاح حاجز الـ20 هدفًا في الموسم الواحد للموسم الرابع على التوالي والذي لم يفعلها أي لاعب في ليفربول منذ أيان راش اسطورة الريدز.

 

وسجل فينالدوم الهدف الثالث للريدز عند الدقيقة 84 مستغلاً تمريرة فيرمينيو وسط اللاعبين، ليسجل ثاني أهدافه الشخصية في المباراة رقم 200 له في البريمرليج.

 

واختتم كريج داوسون المباراة بهدف لفريقه وست هام عند الدقيقة 87 مستغلاً تشتت دفاع الريدز خلال الضربة الركنية.

 

وكان الحساب الرسمي لنادي ليفربول، أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل انطلاق المباراة ، غياب ساديو ماني الذي تعرض لإصابة عضلية طفيفة.

 

بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يوناتيد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز