عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يقترب رمضان صبحي من الرحيل عن بيراميدز؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الإعلامي إسلام صادق، على اقتراب رحيل اللاعب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي عن صفوف الأزرق السماوي في نهاية الموسم الجاري.



 

وقال صادق فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "البريمو" الذي يقدمه على قناة "ten": "رمضان صبحي يفكر في الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الجاري".

 

وأضاف: "تأتي رغبة رمضان في الرحيل حال عدم حصوله على بطولة مع الفريق سواء محلية أو الكونفيدرالية الإفريقية وهذا السبب المعلن".

 

وشدد صادق: "السبب الثاني الغير معلن وهو الراتب الكبير الذي يحصل عليه رمضان صبحي تسبب فى أزمة كبيرة بين لاعبي بيراميز وهو الأمر الذي عجل برحيله".

 

بيراميدز يقيد إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة  الإفريقية

 

 

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن قيد الثنائي، إبراهيم حسن وأحمد الشيخ في القائمة الإفريقية، لفريق الكرة استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وبات من حق إبراهيم حسن المشاركة في المباريات مع بيراميدز محليا وقاريا بعد انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، في ١٨ يناير الماضي. 

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره راسينج كلوب أبيدجان من كوت ديفوار في مباريات دور ال٣٢ الإضافي من البطولة الكونفدرالية حيث تقام مباراة الذهاب في أبيدجان يوم ١٤ فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.

 

وسبق لبيرامبدز التأهل لهذا الدور بعد عبور نادي الاتحاد الليبي بالفوز عليه ذهابا وإيابا في الإسكندرية والقاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز