عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. رضا عبدالعال يطلق النار على اللجنة الثلاثية.. والحكام بتترعب من الأهلي

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، عن مباراة بيراميدز والنادي الأهلي، التي تجمع الفريقين في مباراة قوية ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري المصري.



 

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء بتوقيت القاهرة، غدًا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري.

 

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "مباراة الأهلي وبيراميدز خارج التوقعات، الماتش هيكون جامد بين الفريقين وخارج التوقعات".

 

وحول رفض اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، طلب بيراميدز باستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة، مع التكفل بالمصاريف المطلوبة لاستضافه حكام أجانب، علق عبدالعال قائلًا: "ليه يعني، إيه وجهة نظر اللجنة الثلاثية في كده؟".

 

وتابع: "ده ماتش بيراميدز ومن حقه يطلب حكام أجانب، ولا هو عشان ضغط الإعلام الأهلاوي القرارات بتكون في صالح النادي الأهلي!".

 

وأضاف: " لو الدنيا هتمشي بالطريقة دي يبقى بلاش كلام على دوري أو كورة، ويلغوا الكورة أحسن، يعني إيه نقول الأهلي  يلعب هنا أو هنا يقولك أصل الدواعي الأمنية، طب دي فرقة هتجيب حكام أجانب انتو مالكوا".

 

واستكمل: "طول عمر الدنيا ماشية لصالح الأهلي، لو ماتش النادي الأهلي حق الأهلي يرفض الحكام الأجانب، إنما ده ماتش بيراميدز انت دخلك إيه يا لجنة يا ثلاثية ويا لجنة الحكام".

 

وشدد: "كل حكام لجنة الحكام بتترعب من النادي الأهلي وجماهيره واللجان الإلكترونية، بقولهم أعطوا الدوري للأهلي وخلاص أسهل".

 

وأكمل: "رغم إنه ماتش بيراميدز ومفيش جماهير، هيدخلوا بكره جماهير عشان تشتم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي".

 

وعن الأحق بحراسة مرمى بيراميدز أمام المارد الأحمر، قال رضا عبدالعال: "شريف إكرامي الأحق بحراسة مرمى بيراميدز في ماتش الأهلي".

 

أما عن الفريق الأقرب للصعود على منصات التتويج هذا الموسم وحصد البطولات، قال نجم الزمالك والأهلي السابق: "الأهلي هو الأقرب لأن كل حاجة في صالحه".

 

واختتم عبدالعال تصريحاته قائلًا: " تقنية الفيديو "الڤار" زي عدمها، طالما لا تحقق العدالة تبقى ملهاش لازمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز