عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس جامعة أسيوط: تأهل فريق طلاب إيناكتس لأول مرة لنهائيات مسابقة الإعلاميين العرب

الدكتور طارق الجمال
الدكتور طارق الجمال

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن تأهل فريق طلاب إيناكتس لنهائيات مسابقة الإعلاميين العرب للتسويق الالكتروني والمقامة في دبي في مايو المقبل.



 

وأكد الدكتور طارق الجمال حرصه على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للمواهب المتميزة من أبناء الجامعة وطلابها من مختلف الكليات، متمنياً التوفيق لفريق إيناكتيس فى منافسته في المسابقة ورفع إسم جامعة أسيوط عاليا.

 

وأشار الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب إلى أن مسابقة الإعلاميين  العرب للتسويق الالكتروني تنظمها دولة الإمارات العربية برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة لدولة الإمارات المتحدة، ووزيرة شؤون الشباب شيما المزروعي، موضحاً أن المسابقة التي تنظمها دولة الإمارات الشقيقة تشمل الشباب من مختلف أنحاء الوطن العربي وذلك من أجل تشجيع المواهب الواعدة في مجالات الإعلام المتعلقة بالتسويق الالكتروني.

 

وأشارغريب إلى أن فريق طلاب إيناكتس جامعة أسيوط من الفرق الطلابية المتميزة ذات النشاط الفاعل داخل الجامعة والذين استطاعوا إحراز نجاحات سابقة في كثير من المسابقات على مستوى الجمهورية.

وكشف الدكتور عبد السلام نوير، عميد كلية التجارة المشرف الأكاديمي على الفريق، أنها تعد المرة الأولى  لتأهل الفريق لنهائيات مسابقة الإعلاميين العرب للتسويق الالكتروني، الذين تم تصعيدهم ضمن 24 فريقًا للمنافسة في نهائيات المسابقة من أصل 74 فريقا تقدم للمسابقة.

 

وأضاف الدكتور عبد السلام نوير أنه جارٍ العمل للاستعداد بقوة في النهائيات وذلك بالتنسيق مع الدكتور  احمد شريت مدير ادارة الاتحادات الطلابية والمشرف الاداري على الفريق والطالب عبد الرحمن صفوت الطالب بكلية التجارة ورئيس اتحاد طلاب الجامعة وقائد الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز