عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

مانويل جوزيه يتحدث عن المقارنة مع موسيماني..ومشاركات الأهلي في مونديال الأندية

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

تحدث مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن مباراة الدحيل لن تكون بتلك الصعوبة التي يتخيلها البعض.



 

وقال جوزيه خلال تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس:"آرى أن مباراة الدحيل القطري لن تكون صعبة على الأهلي، بل وهي فرصة رائعة واعتقد أن الفريق يستطيع الفوز بالمباراة".

 

وتابع حديثه عن مشاركات الأهلي في مونديال الأندية قائلًا: "المشاركة الأولى في كأس العالم للأندية كانت كارثية وفي نسخة 2006 لم نصدق أنفسنا عندما حصدنا الميدالية البرونزية وكان أمرا رائعا". 

 

وأكمل "لعبنا من قبل أمام بايرن ميونيخ في مباراة ودية بكل نجومه وخسرنا في آخر ثانية بصعوبة".

 

وتحدث عن المقارنة بينه وبين الجنوب إفريقي قائلًا: "لا أعرف بيتسو موسيماني لكي أحكم عليه والمقارنة بيني وبينه غير منطقية، ولا مشكلة في وجود جوزيه آخر مع الأهلي".

 

ووجه جوزيه رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق مونديال الأندية قائلًا: "أقول لهم أن يثقوا في أنفسهم ولا يجب أن يخشوا الخصوم ويكون لديهم الدافع والحافز القوي وسيتذكرون تلك المشاركة للأبد".

 

وأتم مانويل جوزيه تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي قائلًا:"أحب جماهير الأهلي وكما أقول دائما هم اللاعب رقم 12 دائما سواء داخل أو خارج مصر وممتن لهم وطوال حياتي سأظل مدينا لتلك الجماهير العظيمة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز