عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الشرطة
البنك الاهلي

شوشة: رجال الشرطة ضحوا من أجل العيش الكريم لأهالي شمال سيناء

الدكتور محمد عبد الفضيل
الدكتور محمد عبد الفضيل

توجه الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء (اليوم).. يرافقه اللواء هشام الخولى نائب المحافظ الى مقر مديرية أمن شمال سيناء، لتقديم التهنئة بالذكرى 69 لعيد الشرطة.. حيث كان فى استقباله اللواء أشرف ربيع مدير أمن شمال سيناء وقيادات الشرطة، وقد هنأهم المحافظ بهذه المناسبة وقدم التهنئة لجميع قيادات وضباط وأفراد الشرطة باسمه وباسم أبناء شمال سيناء .



 

وتوجه المحافظ، بعد ذلك يرافقه اللواء هشام الخولى نائب المحافظ واللواء أشرف ربيع مدير أمن شمال سيناء وعدد من القيادات الى معسكر قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى بالعريش لتهنئتهم بالعيد .. حيث كان فى استقبالهم اللواء حسام الباز قائد القوات .

 

وأكد المحافظ، فى كلمته أن رجال الشرطة بالتعاون مع أبطال القوات المسلحة ضحوا من أجل العيش الكريم لأهالى شمال سيناء .

 

وأعلن أن رجال القوات المسلحة والشرطة المرابطين على أرض محافظة شمال سيناء من أجل حمايتهم والحفظ على أمن واستقرار البلاد، وأنه جاء بالنيابة عن أهالى المحافظة لتهنئهم بعيد الشرطة الذي نحتفل به سنويا فى الخامس والعشرين من يناير من كل عام تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها شهداء وجرحى من رجال الشرطة المصرية البواسل أثناء تصديهم للاحتلال البريطانى .

 

وأضاف المحافظ، أنه جاء ينقل تحيات كل فرد من أبناء شمال سيناء الى رجال الشرطة من قيادات وأفراد من الذين ضحوا من أجلهم حفاظًا على أمنهم واستقرارهم.. كما يتقل تحياته وتحيات كل أبناء شمال سيناء الى قيادات وأفراد قوات الأمن المركزي.. متمنيًا للجميع كل خير على أرض سيناء، وأن نحتفل قريبًا بدحر الإرهاب والقضاء عليه من أرض سيناء وكل أراضى مصر .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز