عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. رسالة الجلاد للأهلي وتعادل بيراميدز وفوز الفراعنة

مصر وبلاروسيا
مصر وبلاروسيا

نرصد النشرة المرورية اليوم في مصر حيث أقيم أمس العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية المحلية والعالمية التي حظيت متابعات القراء، وتقدم بوابة "روزاليوسف" في نشرتها الرياضية اليومية أبرز وأهم تلك الفعاليات، ومنها: متعب يوجه رسالة للاعبي الأهلي، واستعدادات الزمالك لأسوان، وفراعنة اليد يسحقون بيلاروسيا بفارق 9 أهداف.



النشرة الرياضية اليوم في مصر

قبل مونديال الأندية.. رسالة متعب للاعبي الأهلي

حرص عماد متعب، جلاد الحراس، نجم النادي الأهلي المعتزل، على توجيه رسالة خاصة إلى المارد الأحمر، قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها الشهر المقبل في قطر. وفي تصريحات تليفزيونية صرح متعب: "عندما شاركنا في كأس العالم للأندية عام 2005، كان هدفنا الأساسي الفوز باللقب، وأنهينا المسابقة في المركز السادس". وأضاف متعب: "عندما ذهبنا إلى كأس العالم للأندية عام 2006، أخبرنا مانويل جوزيه بأننا سنشارك لمجرد التكريم بعد الفوز بدوري الأبطال فقط فحققنا المركز الثالث".

نجوم الأهلي
نجوم الأهلي

 

 اليابان تنفي إلغاء "طوكيو"

نفت اليابان، أمس الجمعة، تقريرًا إخباريًا يفيد بأن الحكومة خلصت بشكل خاص إلى ضرورة إلغاء أولمبياد طوكيو بسبب فيروس كورونا، وتسعى لاستضافتها عام 2032. وكانت صحيفة ذا تايمز البريطانية قد نقلت عن عضو بارز في الائتلاف الحاكم الياباني، قوله: "إن هناك اتفاقا على تأجيل الألعاب الأولمبية بالفعل لمدة عام من صيف 2020، محكوم عليه بالفشل، والهدف الآن هو إيجاد طريقة لحفظ ماء الوجه للإعلان عن الإلغاء. وترك الباب مفتوحًا أمام احتمال أن تلعب طوكيو دور المضيف في وقت لاحق".

اولمبياد طوكيو
اولمبياد طوكيو

 

 صبحي: مصر نجحت في تنظيم المونديال في ظروف غير طبيعية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر نجحت في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد في ظروف غير طبيعية، ورغم ذلك حصلنا على ثقة دول العالم المختلفة، وأكد أن البطولة بها أمور إيجابية كثيرة على رأسها الزيارات التي تقوم بها الوفود للاماكن السياحية مثل الأهرامات وغيرها والتي تعد رسالة صريحة بالوضع الآمن في مصر على جميع المستويات وخاصة الجانب الصحي ومدى الالتزام بالتباعد الاجتماعى والتعليمات الصحية والطبية للحفاظ على سلامة المنتخبات.  

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 

طوكيو بدون جماهير.. تلوح في الأفق

أعلن عدد من المسؤولين اليابانيين، أن الحكومة-في إطار جهودها لمنع انتشار فيروس كورونا- بدأت تقييم إمكانية تنظيم أولمبياد طوكيو هذا الصيف دون حضور جمهور. وذكرت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية أن فكرة إقامة ألعاب الأولمبياد بدون جمهور بدأت تلوح في أفق الحكومة اليابانية، في محاولة لتجنب إلغائها أو تأجيلها وتخفيف الأضرار المحتملة لإدارة رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا، وذلك على افتراض أنه لم تتم السيطرة على العدوى بحلول 23 يوليو موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.  

أولمبياد طوكيو
أولمبياد طوكيو

 

الريال يعلن إصابة زيدان بكورونا

أعلن ريال مدريد الإسباني إصابة المدير الفني لفريق كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان بفيروس كورونا.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

 

الإسماعيلي يعلن قائمة الغزل

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي، قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة،اليوم، على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز. أبرز المستبعدين من القائمة كان شكري نجيب، والتي جاءت كالتالي: حارس مرمى: محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي. خط الدفاع: محمد بيومي، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم، كاستيلو، رضوان شريفي، محمود البدري. خط الوسط: محمود دونجا، محمد عادل، محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد صادق، نادر رمضان، أحمد مصطفى، أحمد مدبولي. خط الهجوم: آرى بابل، محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف، شيلونجو.

الأسماعيلي
الأسماعيلي

 

 الإسكندرية تطلق "الرياضة كأسلوب حياة" برعاية أشرف صبحي

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل أول الوزارة؛ أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مبادرة “الرياضة كأسلوب حياة” لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة.

 

 

 بيراميدز وسموحة يتعادلان بهدف

حسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، مواجهة سموحة مع بيراميدز، التي أقيمت، على استاد الإسكندرية، في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

بيراميدز
بيراميدز

 

 ثلاثية للطلائع في الإنتاج

فاز طلائع الجيش على الإنتاج الحربي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

طلائع الجيش
طلائع الجيش

 

 لاتسيو يشتري ناشئ إيفواري لم يلعب الكرة من قبل!

أبرم فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم- بقرار شخصي من رئيس النادي كلاوديو لوتيتو- صفقة مثيرة للجدل، بضم لاعب إيفواري شاب، يبلغ من العمر 17 عاما، يدعى لارسون كوليبالي، ووفقا لموقع "LazioNews24"، فإن كوليبالي لم يلعب كرة القدم أبدا.

 

النشرة الرياضية اليوم في مصر

قائمة الزمالك لأسوان

كشف الجهاز الفني للزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة أسوان اليوم السبت، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز. وجاءت قائمة الفريق كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل– محمد عواد. خط الدفاع: محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش- محمد عبد السلام - عبد الله جمعة- أحمد فتوح- حازم إمام- حمزة المثلوثي- أحمد عيد. خط الوسط: فرجاني ساسي- طارق حامد– يوسف إبراهيم أوباما- إسلام جابر- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم- محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي- حسين فيصل. خط الهجوم: مصطفى محمد- أسامة فيصل.

باتشيكو
باتشيكو

 

 البرتغال تهزم سويسرا 29/33

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره السويسري، في ثاني جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الثالثة لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 33/29.

البرتغال  وسويسرا
البرتغال وسويسرا

 

 بورتو السويس يفوز على النجوم بهدف نظيف

حافظ بورتو السويس على قمة المجموعة، وابتعد عن أقرب منافسيه، بعد الفوز على النجوم بهدف دون رد.

 

أرسنال يضم حارس برايتون لنهاية الموسم

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي ضم الحارس الأسترالي ماثيو راين، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قادما من برايتون الإنجليزي.

ماثيو راين
ماثيو راين

نتائج الجولة السادسة لدوري الكرة النسائية 

أقيمت أمس الجولة السادسة، من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، للموسم الرياضي 2020/2021. فاز الجونة على صيد المحلة بسداسية نظيفة، وفاز البنك الأهلي على مركز شباب البرجاية بخمسة أهداف دون رد، وبأكبر نتيجة بالجولة فاز الأميرية على شباب أجا بنتيجة 11/1، وفاز الطيران الفوز خارج الديار على الهرم بأربعة أهداف دون رد، كما فاز كفر سعد بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة، وتقام مباراة المعادي واليخت ووادي دجلة يوم الأحد المقبل. وتم إلغاء مباراة الترام ومركز شباب القلعة، بسبب اعتذار الأخير، واحتسبت نتيجة المباراة بفوز الترام اعتباريًا.

 

 

 

 

الاتحاد الروسي يهزم مقدونيا 32/20

فاز الاتحاد الروسي على مقدونيا بنتيجة 32/20 على صالة استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس العالم لليد، مصر 2021.

مقدونيا والأتحاد الروسي
مقدونيا والأتحاد الروسي

المغرب تهزم كوريا الجنوبية 32/25

 
 

فازت المغرب على كوريا الجنوبية 32/25، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بكأس الرئيس في مونديال اليد، بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

كوريا الجنوبية والمغرب
كوريا الجنوبية والمغرب

 

مصر تهزم بيلاروسيا 35/26

فاز منتخب مصر لكرة اليد على بيلاروسيا بنتيجة 35/26، على صالة استاد القاهرة، في المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.

مصر وبلاروسيا
مصر وبلاروسيا

 

دودو "رجل مباراة" مصر وبيلاروسيا

حصد أحمد هشام دودو، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبيلاروسيا، في ثاني جولات الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم 2021، المقامة حاليا في مصر.

أحمد هشام دودو
أحمد هشام دودو

 

فرنسا يهزم أيسلندا 28/26

استطاع منتخب فرنسا التغلب على أيسلندا بنتيجة 28/26، ضمن مباريات كأس العالم لكرة اليد.

 

النمسا يهزم تشيلي 33/31

حقق منتخب النمسا الفوز على منتخب تشيلي بنتيجة 33/31، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس الرئيس، بالمجموعة الثانية على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي.

النمسا وتشيلي
النمسا وتشيلي

 

تركي آل الشيخ يؤكد ابتعاده عن الرياضة المصرية

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أنه لا يتدخل مطلقًا في أمور الكرة المصرية الآن.

ترك ال الشيخ
ترك ال الشيخ

 

السويد وسلوفينيا يتعادلان 28/28

تعادل مثير حسم مواجهة منتخبي السويد وسلوفينيا 28/28 بمجمع الصالات باستاد القاهرة، في ثاني جولات الدور الرئيسي بالمجموعة الرابعة، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخب من مختلف دول العالم.

السويد وسلوفينيا
السويد وسلوفينيا

 

 

 

النرويج تهزم الجزائر 36/23

فاز المنتخب النرويجي على نظيره الجزائري بنتيجة 36/23 في ثاني جولات الدور الرئيسي لبطولة كاس العالم لكرة اليد رقم 27.

النرويج
النرويج

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز