عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مونديال اليد
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة: مصر نجحت في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد فى ظروف غير طبيعية

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان مصر نجحت في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد فى ظروف غير طبيعية ورغم ذلك حصلنا على ثقة دول العالم المختلفة .



وقال صبحى فى تصريحات صحفية ان البطولة بها امور إيجابية كثيرة على رأسها الزيارات التي تقوم بها الوفود للاماكن السياحية مثل الأهرامات وغيرها والتي تعد رسالة صريحة بالوضع الآمن فى مصر على جميع المستويات وخاصة الجانب الصحي ومدى الالتزام بالتباعد الاجتماعى والتعليمات الصحية والطبية للحفاظ على سلامة المنتخبات. 

وأضاف ان مصر استطاعت ان تنظم بطولة العالم بهذا الشكل المبهر خاصة وان هناك نظام يتم اتباعه وتطبيقه سواء في المباريات او الفنادق او التدريبات الخاصة بالبطولة .

وتطرق وزير الرياضة الى تأثير الغياب الجماهيرى على البطولة لما لهم من دور هام فى المباريات . مشيرا إلى أن لاعبى المنتخب الوطني ظهروا رغم ذلك على قدر المسؤولية ويحتاجون فى المباريات المقبلة الدعم والمساندة بمختلف الطرق خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.  وتأتي هذه التصريحات على هامش متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكافة أحداث وفعاليات بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021" ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير الجاري ، بمشاركة 32 منتخبا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز