عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

زكي عبد الفتاح: الشناوي لن ينجح في أوروبا لسبب واحد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن مركز حراسة المرمى في مصر، ومستقبل اللاعبين. 



 

قال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “اون تايم سبورتس”،: “أنا متابع جيد للدوري المصري،  ويوجد لاعبين جيدين، ولكن في مصر اللاعب يظهر بمستوى متميز في مباراة أو اثنين يتم الإحتفاء بهمن الجماهير كأنه مارادونا أو كرستيانو رونالدو وهذا غير صحيح، يجب الوقوف بجانب اللاعب ولكن بدون مبالغة حتى يحافظ على مستواه”.

وعن اللاعبين الذين لفتوا نظره قال، “إمام عاشور ظهر بقوة ومصطفى محمد جيد جدًا، بالإضافة إلى أحمد أبو الفتوح، ومحمد شريف ظهر بمستوى متميز، ولكن لا أعرف لماذا جلس على دكة البدلاء مرة أخرى بعدما قدم اداء رائع مع الأهلي”.

وعلى مستوى حراسة المرمى قال، “أرى أن محمد الشناوي ومحمد أبو ابو جبل هم أفضل حراس مرمى الأن ومن الوجوه الجديدة الذي رأيت لديه إمكانيات جيدة هو محمود جاد حارس مرمى إنبي ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك السابق والاتحاد الحالي”.

وعن احتراف محمد الشناوي في الخارج، قال، “صعب جدًا، بجب أن نكون واقعيين، هو أحسن حارس مرمى في مصر ولكن سنه ليس صغير، والأندية الكبيرة لن تأخذ لاعب يبلغ من العمر 32 عام، وليس لديه خبرات كبيرة”.

وأكد عبد الفتاح أن أحمد الشناوي موهبة أضاعت نفسها من أجل المال، ويجب أن يبحث عن أي نادي ينضم إليه الأن ليشارك ولا ينتظر في بيراميدز ليقبض راتبه شهريًا، لأن الوقت يمر وليس في صالحه ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز