عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 نصائح لتكوني أنيقة بميزانية قليلة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في عام 2021 يجب أن تظهر فيه المرأة بجاذبية وأناقة، وإن لم يكن لديكِ مال فلا تقلقي إذ تقدم مدونة الموضة إيمي أكمل خمس حيل رائعة ستساعدك على أن تبدي أنيقة، وذلك بميزانية محدودة.



1- اقتحمي خزانة ملابسك:

يمكن أن يكون معكِ مالا قليلا، لكن هذا ليس علاقة له بكيفية تصميمك لملابسك، فالتصميم ليس له علاقة بشراء ملابس جديدة، لذا يمكنك البحث في خزانة ملابسك واكتشاف ملابسك القديمة التي لم ترتديها ولو مرة واحدة وبعضها عادت إلى الموضة من جديد لارتدائها مرة أخرى، لذا أذهبي إلى خزانة ملابسك أولا.

 

2- الإكسسوارات: 

قد تكلفك الملابس الجديدة ميزانية كبيرة، لكن بالتأكيد يمكن شراء إكسسوارات جديدة بميزانية محدودة، لذا يمكنك أن تنطلقي كثيرا في اقتناء الإكسسوارات، سواء كانت ساعات أو مجوهرات صناعية أو نظارات شمسية أو قبعات أو أحذية، فقد حان الوقت للإكسسوارات الجيدة وتحديد بعض أهداف التصميم الجادة، إذ أن الإكسسوارات الجديدة تساهم بشكل أو بآخر في تجديد ملابسك القديمة.

3- احصلي على مساعدة زوجك:

لقد عادت كل الملابس الفضفاضة إلى الموضة مرة أخرى، بدءاً من الجينز وصولاً إلى القمصان ذات الحجم الكبير، وإذا لم يكن لديكِ أي منها، فقد حان الوقت للحصول على مساعدة زوجك، فما عليكِ سوى استعارة قميصه الكلاسيكي ذي المربعات أو البيجامة الفضفاضة وستكوني جاهزة تماماً لإتمام صفقة الأناقة الخاصة بكِ.

4- ارتداء طبقات:

 ارتداء طبقات من الملابس يعني ببساطة ارتداء العديد من الملابس معا وإبداء الأناقة الخاصة بكِ، يمكنك ارتداء قميص وسترة، أو سترة مع سترة طويلة، أو جانجي مع قميص فضفاض وصدرية، فعندما تقومي بارتداء طبقات مرة واحدة ستدمني هذه الطريقة لأنها ببساطة رائعة جدا وتظهر أناقتك بشكل مميز.

5- القضاء على الرتابة:

يعتقد البعض أن من أساسيات علم النفس أن تبدين أنيقة عندما تكون جميع الألوان متناسقة، ولا يعني ذلك أنه يجب عليك مطابقة كل شيء وارتداء نفس الألوان، ولكن يمكنك دائما تجربة ظلال مختلفة من نفس اللون للتغلب على الرتابة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز