عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عن المونديال والفارق بين الدوري السعودي والمصري..أبرز تصريحات أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، عن الفارق بين الدوري السعودي والمصري، مؤكدًا أنه يرغب في تأهل المنتخب لكأس العالم مرة آخرى.



 

وتحدث حجازي في تصريحات تلفزيونية قائلًا:"الدوري السعودي أي فريق يستطيع أن يفوز على أي فريق وتنافسي للغاية، أما المصري هناك أندية جماهيريه محدودة".

 

وتابع حجازي عن قوة الدوري السعودي قائلًا:" وجود سبعة أجانب يجعل قاعدة الاختيار أكبر بدلا من الاختيار من بلد واحد فقط وهذا يزيد من قوة المباريات".

 

 

حجازي يتحدث عن أصعب مباراة له مع الاتحاد

 

 

أجاب حجازي عن أصعب لقاء خاضه رفقة الاتحاد قائلًا:"مواجهة الشباب في مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة العربية".

 

أما عن مواجهة الرجاء في النهائي وغيابه عن اللقاء للإيقاف رد قائلًا: "سأتواجد في المغرب لدعم الفريق وأثق في زملائي وقدرتهم على الفوز".

 

 

الخروج من كأس العالم والخسارة من السعودية

 

تطرق حجازي للحديث أيضًا عن هزيمة منتخب مصر من السعودية في كأس العالم 2018: "كانت مباراة تحصيل حاصل خاصة بعد تأكد خروج المنتخبين من البطولة وانخفاض المعنويات لكل اللاعبين".

 

وأردف:"بكل تأكيد كنا نريد الفوز ونحقق أول انتصار لمنتخب مصر في المونديال ولكن ذلك لم يحدث، وأعتقد لو كانت المباراة تقام وأي منا يريد التأهل لكنا شهدنا مباراة أقوى".

 

وتابع حجازي حديثه عن الجيل الذهبي قائلًا:"الجيل الذهبي السابق لمنتخب مصر وضعنا في مأزق بإنجازاته الكبرى ولكن كأس العالم هو أهم، أريد أن تمر السنوات سريعا للمشاركة مجددا وكل منا لديه دوافع قوية للتأهل لنسخة 2022".

 

 

وبسؤاله عن الفارق بين دربي جدة بين الاتحاد والأهلي ودربي القاهرة بين الأهلي والزمالك قال حجازي: "مع الأهلي المصري كان الدربي بجمهور في السوبر المصري في الإمارات بينما دربي جدة لم يكن بجمهور بسبب فيروس كورونا، وأعتقد أن دربي الأهلي والزمالك كان أقوى".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز