عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تأهل الاتحاد للنهائي.. أحمد حجازي: أتمنى ملاقاة الإسماعيلي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، أنه يتمنى تأهل نادي الإسماعيلي من أجل ملاقاته في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".



 

ونجح الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره الشباب بهدفين لواحد في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي من البطولة العربية، وينتظر الفائز من بين الإسماعيلي والرجاء المغربي.

 

وتحدث حجازي في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء قائلًا: "فقدنا تركيزنا قليلا في بداية المباراة، ولكن بعد تسجيل الهدف الأول كان بمثابة تأهل لنهائي البطولة من لاعبين حتى إداريين".

 

وتابع: "لاعبو الاتحاد إمكانياتهم الفنية عالية جدًا، أحاول قدر الإمكان نقل الخبرات لهم وهم يساعدونني كثيرًا واستفاد منهم".

 

وأكد حجازي أن الجهاز الفني، يعمل بشكل دائم على تطوير الشكل الدفاعي.

 

واختتم أحمد حجازي تصريحاته قائلًا: "أتمنى التوفيق للإسماعيلي والصعود للنهائي، هو فريقي السابق وبيتي وجماهيره تستحق الكثير، لكن بالتأكيد سأتمنى الانتصار للاتحاد في النهاية، لأن تحقيق اللقب يهمني".

 

 

محاولات من الإسماعيلي للحاق مجدي بمواجهة الرجاء المغربي

 

قال الدكتور أكرم عبد العزيز، أن هناك مساعي مكثفة للحاق عبد الرحمن مجدي جناح الفريق بمواجهة الرجاء بنصف نهائي البطولة العربية.

 

وأضاف عبد العزيز: "اللاعب فى مرحلة التأهيل وهناك محاولات مكثفة للحاقه بتلك المواجهة المرتقبة".

 

واستكمل طبيب الفريق: "أرى بابل سيكون جاهزا لتلك المباراة بعد اكتمال شفائه وفضلنا حصوله على راحة كاملة، خلال الفترة الماضية، من أجل إستعادة جاهزيته لتلك المباراة".

 

وبسؤاله عن موقف محمود دونجا ارتكاز الفريق أجاب قائلا: "اللاعب خضع للاشعة بعد إصابته بكدمة في الكاحل بمواجهة المقاصة، إلا أنها لم تمنعه من اللحاق بالمباراة".

 

واسترسل: "مروان الصحراوي قلب الدفاع أصيب بكدمة في الكتف، لكنها لن تعوقه عن المشاركة باللقاء في المغرب".

 

وأنهى قائلا: ”محمد بيومى أيضا سيكون جاهزا للمباراة، وسنفتقد لجهود الثنائى باهر المحمدى وأحمد أيمن، في ظل حاجتهما لفترة تأهيل طويلة”.

 

ويحل الدراويش ضيفًا على بطل المغرب يوم 11 يناير الجاري على مركب محمد الخامس، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة العربية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز